في بيشة.. جثة تنتظر دخول الثلاجة منذ 10 ساعات

في بيشة.. جثة تنتظر دخول الثلاجة منذ 10 ساعات

الساعة 11:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
105120
72
طباعة

اشتكى أحد سكان محافظة بيشة من مماطلة الجهات الأمنية والمرورية في إصدار إذن دخول جثمان شقيقه الذي مات في حادث مروري إلى ثلاجة الموتى منذ أكثر من 10 ساعات.
وقال حيدر محمد علي المعاوي لـ”المواطن“: “مات أخي ناصر إثر حادث مروري وقع له، مساء أمس، وأُدخل الثلاجة في حينها، وقمنا بإخراجه من الثلاجة اليوم بغرض إكرامه بالدفن إلا أنه تبين لنا بالأدلة وجود طرف ثانٍ في الحادث فأردنا إعادة جثمانه للثلاجة لحين المطالبة بالقبض على الطرف الآخر والانتهاء من التحقيقات الأمنية في وفاة شقيقي، إلا أننا لم نتمكن من ذلك حتى الآن منذ الساعة الثانية ظهراً”.
وأضاف المعاوي ” راجعنا الشرطة الذين بينوا أن القضية لدى المرور وأن أوراق القضية غير مكتملة، وبمراجعة المرور أفادوا بأن الشرطة هي المخول بإصدار إذن الدخول إلى الثلاجة ويكون ذلك في حالة إن كانت هناك شبهة جنائية، وبين هذا وذاك لا يزال أخي بالشارع خارج الثلاجة حتى الآن”.
وقال المعاوي ” نناشد مسؤولي بيشة وأمير منطقة عسير بسرعة التوجيه لإدخال جثمان أخي الثلاجة ومحاسبة المقصر الذي لم يسمح للجثمان بالدخول لثلاجة الموتى رغم طول الفترة الزمنية”.

وعرضت “المواطن” القضية على محمد المتحمي محافظ بيشة الذي قال: ” إن أهل المتوفى تسلموا الجثمان إلا أنهم عادوا بعد ذلك واتهموا رجال مكافحة المخدرات بصدم شقيقهم، فطلبت أخذ إفادتهم وإفادة الشهود وإقرار من الجميع بالكامل لتحويل القضية من مرورية إلى جنائية.
وأشار المتحمي أن مدير مرور بيشة أوضح أن شقيق المتوفى غيّر كلامه وأفاد أن لديه شهوداً بأن أفراد المخدرات “سحلوه ” بعد خروجه من سيارته، فخاطب المتحمي مديري الشرطة والمرور ومكافحة المخدرات، وأوضح مدير مكافحة المخدرات أنه ليس لديهم أية قضية في موقع الحادث أبداً.

وأضاف محافظ بيشة: ” طلبت من مكافحة المخدرات إثبات مواقعهم في وقت الحادث، موضحاً أنه كتب للشرطة لإدخال الجثمان الثلاجة لحين الانتهاء من التحقيقات.

unnamed (1)

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :