في حادثة باص طالبات “الطائف” بالحوية.. من المذنب؟

الجمعة ١٩ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ٤:٠١ مساءً
في حادثة باص طالبات “الطائف” بالحوية.. من المذنب؟

تواصلت ردود الفعل على فيديو اعتراض الهيئة باص يقل طالبات بجامعة الطائف واقتياد السائق بالقوة لوجود بلاغات عليه وترك الفتيات في عرض الطريق بالحوية، البعض قال إنه ما كان على الهيئة ترك الفتيات بهذه الطريقة في الشارع فمهمتها حفظ الأعراض، وليس تعريض الفتيات للخطر. آخرون استنكروا الطريقة التي تعاملت بها الطالبات مع الموقف وتلفظهن بعبارات سوقية بحق رجال الهيئة.

وكتب”عبود المطيري”: حسبي الله عليهم كيف يتركون أعراض الناس في الشارع وهم يدعون انهم يحمون أعراض المسلمين”. وقال “أبو أحمد”: هذي الطريقه الي تعاملو فيها مع البنات تعتبر من الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ؟ جهاز غريب عجيب”.

“مشجع عالمي” علق قائلا:”إذا في شي مخالف يتم تعديله ،، بس بالطريقه الصح ياناس ، لكن تنزل بنات بالشارع وبالقوه ليه ؟ ماحد يرضاها لاهله” وقال “الزعيم الشمالي”: كان من المفترض ايقاف السائق حسب النظام ويتكفل أحد رجال الهيئة بإيصال باقي الفتيات كجزء من عمله بحفظ أعراض الناس”.

واستنكرت” بدور” خوض البعض في أعراض الفتيات والقول إنهن ضبطن يدخن السجائر داخل الباص، وقالت:”حسبي الله ونعم الوكيل ف الي جالسين بيتكلمو ف البنات كل الحكاية السواق كان مطلوب ف قضايا البنات مالهم علاقة يااريت البنات مايسكتو عن العالم الي جالسة بتسب وتشتهم وتطعن وياخذو حقهم منهم بالقانون”.

و كان الرئيس العام لهيئة اﻷمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ قد وجه بالتحقيق حول ما دار في المقطع المتداول.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    هههههههخ

  • المتخفي

    ليسا بغريب علي كل من يدعي انه من رجال الحسبه وفي الحقيه انها مجرد وظيفه تتطلب تغير المظهر حتى ينتسب اليها

  • غير معروف

    حسب ألله عليهم ونعم الوكيل الله ليفهم

  • غير معروف

    الله ليفهم غلط كثرت برضه يزيدون