كميخ يطالب بتطبيق سياسة فيصل بن تركي مع “النصر” على المنتخب

كميخ يطالب بتطبيق سياسة فيصل بن تركي مع “النصر” على المنتخب

الساعة 7:36 مساءً
- ‎فيالرياضة
7085
2
طباعة

انتقد المدرب السعودي علي كميخ قيام إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بالاستعانة بخدمات المدرب الروماني كوزمين، للإشراف على تدريب المنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا المقبلة، وعدم إسناد مهمة تدريب المنتخب للكابتن صالح المطلق ويكون الكابتن عبداللطيف الحسيني مساعداً له.

كميخ صرح في مداخليه هاتفية له مع برنامج “قووول” على إذاعة “يو إف إم” قائلاً: “الاتحاد السعودي لكرة القدم أسمّيه (مريضٌ في غرفة الإنعاش)، فلماذا لا تتم الاستعانة بـ صالح المطلق بجوار عبداللطيف الحسيني وهو يملك شهادات تدريبية تؤهله للتواجد في هذه المناسبة؟”.

وتعليقاً على تصريح الكابتن عبداللطيف الحسيني بعدم استدعاء الاتحاد السعودي له، وأن من قام باستدعائه هو المدرب كوزمين، قال كميخ: “عبداللطيف الحسيني استدعي للمنتخب وهو مُحبط، ودون خطاب رسمي من الاتحاد السعودي أو عقد رسمي، فالحسيني ارتدى ثوب الوطنية وذهب مع البعثة لأستراليا”.

واختتم المدرب الوطني علي كميخ مداخلته الهاتفية مطالباً بالاقتداء بسياسة الأمير فيصل بن تركي مع نادي النصر وتطبيقها على المنتخب، قائلاً “الاستفادة من سياسة فيصل بن تركي في كيفية إعادة النصر لمنصات البطولات يجب أن تطبّق مع المنتخب السعودي”.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

ولي العهد يؤدي صلاة الميت على الأمير ناصر بن سلطان و عبدالله الدوسري

أدّى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف