مجلس جامعة الملك خالد يوافق على استقطاب عدد من المبتعثين

الأربعاء ٣١ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ١:٤١ مساءً
مجلس جامعة الملك خالد يوافق على استقطاب عدد من المبتعثين

افتتح مدير جامعة الملك خالد نائب رئيس مجلس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، الاجتماع الثالثَ لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1435 – 1436ه، وذلك بمجلس الجامعة بالمدينة الجامعية بأبها، بحضور أمين عام مجلس التعليم العالي الدكتور محمد بن عبدالعزيز الصالح، ووكلاء الجامعة، وعمداء الكليات، والعمادات المساندة.
ورفع “الداود”، التهنئة للدكتور خالد بن عبدالله السبتي، بصدور القرار الكريم بتعيينه وزيراً للتعليم العالي، سائلاً الله تعالى له التوفيق والنجاح، كما رفع بالغ الشكر والتقدير للدكتور خالد بن محمد العنقري، على ما بذله من جهود كبيرة ومخلصة للتعليم العالي بصفة عامة، وللجامعة بصفة خاصة طوال مدة عمله وزيراً للتعليم العالي ورئاسته لمجلس الجامعة.
وناقش المجلس عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، ومنها:
تقرير مؤشرات أداء جامعة الملك خالد للعام الأكاديمي 1434 – 1435هـ، وتعديل قرار إنشاء قسم الإدارة والإشراف التربوي لكلية التربية بحيث يمنح درجتي الماجستير والدكتوراه، وقبول تبرع للجامعة من مكتب أرابيسك للاستشارات الهندسية بمبلغ (4) مليون ريال، ومن شركة الراشد بمبلغ مليون ريال، بالإضافة إلى طلب تفرغ علمي لعدد من أعضاء هيئة التدريس، وإنهاء بعثة عدد من مبتعثي ومبتعثات الجامعة.
كما وافق المجلس على استقطاب عدد من مبتعثي بعثات خادم الحرمين الشريفين، وتعيين عدد من المحاضرين، إلى جانب تعيين عدد من أعضاء هيئة التدريس على رتبة أستاذ مساعد.

جامعة الملك خالد يوافق على استقطاب عدد من مبتعثي  (1)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • احمد إسماعيل قطب

    أرغب في العمل بالجامعة

  • ابو متعب

    الله واكبر ولي عندهم مجستير وعطلين