“محضرو المختبرات” يطالبون “التعليم” بنقلهم للمستوى الـ3

“محضرو المختبرات” يطالبون “التعليم” بنقلهم للمستوى الـ3

الساعة 2:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
25335
21
طباعة

ناشد محضري المختبرات بالتعليم العام، وزارة التربية والتعليم، بضرورة نقلهم من المستوى الثاني إلى المستوى الثالث المستحق لهم.
وقالوا في رسالة تلقتها “المواطن“: “إننا نبدي استياءنا وإنكارنا بعد قيام وزارة التربية والتعليم بتحسين مستوى أكثر من عشرة الآف معلم للمستويات المستحقة، وتجاهلهم الكلي لمعلمي المختبرات الذين يطالبون لأكثر من خمس سنوات بتعديلهم من المستوى الثاني إلى المستوى المستحق، وحسب نظام الخدمة المدنية (المادة الثانية من نظام المستويات التعليمية)، والتي تقر بأحقيتنا بالحصول على المستوى الثالث نظامًا”.

وأضافوا: “سبق أن أرسلنا للدكتور خالد التويجري، تظلمنا وتواصل مع الوزارة وللأسف عاد الرد بمعلومات مغلوطة ومخالفة للنظام بتوقيع الدكتور “الفهيد” والمسؤول عن قضيتنا بالوزارة”.
وأشاروا إلى أنه تم إنشاء “هاشتاق” من قبل محضري المختبرات بعنوان #محضرين_ينتظرون_الانصاف على موقع التواصل الاجتماعي، محاولة لإيصال صوتنا لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، والذي نتفاءل كثيرا بأنه من سيكون سيف العدل لإنصافنا وأن يكون الأب الحاني على أبناءه محضري المختبرات، لكي يواصلوا خدمتهم للوطن بكل استقرار معنوي ومادي، يعيننا بعد الله على مواكبة مشاق الحياة وظروفها.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :