مشرف العين الإماراتي: لم نفاوض نيفيز والشمراني لا يستحق الجائزة

الأربعاء ٣ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ١٢:٣٠ مساءً
مشرف العين الإماراتي: لم نفاوض نيفيز والشمراني لا يستحق الجائزة

نفى مشرف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، محمد عبيد حماد، الذي يعمل أيضاً مشرفاً على فريق العين، صحة ما تردد أخيراً عن دوره في مفاوضة لاعب الهلال السعودي، البرازيلي تياغو نيفيز، أثناء وجودة مع بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في «خليجي 22» في السعودية، وقال لـصحيفة «الإمارات اليوم»، إنه لم يُقدم على هذه الخطوة، طالما أنه يرتدي عباءة الأبيض الإماراتي، على حد تعبيره.

وأوضح حماد، قائلاً: ” ما تردد عن هذا الموضوع عارٍ من الصحة، جملة وتفصيلاً، وليس من أخلاقي أن أكون في مهمة وطنية مع المنتخب الوطني، وأتخلى عن واجباتي معه، للبحث عن أمور أخرى ليست من صميم عملي، فقد كنت مع المنتخب الوطني، وليس أي شيء آخر يمكن أن يقودني إلى أمور لا صلة لها بما قدمت لأجله في الرياض “.

وكانت صحف ومواقع إلكترونية سعودية تحدثت، أخيراً، عن استعداد لاعب الهلال السعودي نيفيز، لعرض صفقة شراء عقده من إدارة ناديه الحالي، حتى يتسنى له الانضمام إلى صفوف العين، خلال سوق الانتقالات الشتوية الشهر المقبل. وتحدثت الصحافة السعودية عن اجتماع في الرياض، بين مندوب إماراتي واللاعب، لتقديم العرض، إذ تضمن حسب ما أعلنته مبلغاً مالياً كبيراً، وبعض الحوافز الأخرى، مثل سيارة ” بنتلي”، وفيلا في ” نخلة دبي “.

وشدد حماد على أن لاعب العين إسماعيل أحمد كان يستحق جائزة أفضل لاعب في النسخة الماضية بدوري أبطال آسيا، وليس لاعب الهلال السعودي ناصر الشمراني، وأكمل: ” المنطق يؤكد أن العقوبة التأديبية التي طالت الشمراني، أخيراً، من قبل لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي، تستدعي استبعاده من الحصول على الجائزة، لكن لا نملك سوى تقديم التهنئة له “.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عنوان مكركر. ( مدقق لغوي) وصانع الأساليب البلاغية

    لم نفاوض نيفيز والشمراني لا يستحق الجائزة
    العنوان يشتت فهم القارئ .
    مثلا : لم نفاوض نيفيز والشمراني
    أصبح الشمراني معطوف على نيفيز في المفاوضة
    وأصله هكذا
    لم نفاوض نيفيز ، والشمراني لا يستحق الجائزة.
    فالشمراني جملة جديدة
    فالواو هنا واو استئنافية وليس واو عطف

    شكرًا لك أ.حازم لتقبلك مني النقد
    فقط لمحب لك