“ناس جت” تكشف الستار عن هويتها الجديدة

الأحد ٧ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ١٠:٣٢ مساءً
“ناس جت” تكشف الستار عن هويتها الجديدة

أعلنت شركة ناس جت، المشغل ومزود الخدمات الرائد في قطاع الطيران الخاص، اليوم عن إطلاق هويتها الجديدة، وذلك خلال حفل استقبال خاص بالتزامن مع انطلاق النسخة السادسة من معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص MEBA؛ والمخصص لقطاع طيران رجال الأعمال الذي يفتتح أبوابه في دبي يوم الاثنين 8 ديسمبر 2014.
تُعتبر “ناس جت” مزود خدمة الطيران المتكامل الوحيد في منطقة الشرق الأوسط، وقد أضافت مؤخراً ثلاث طائرات جديدة إلى أسطولها، تمثل في طائرتين من طراز (Legacy 600) وطائرة من طراز بوينغ بزنس جت 3 (BBJ3) تحت إدارتها في منطقة الشرق الأوسط؛ ما ساهم في تحقيق توسع سريع لأسطولها الذي يبلغ 67 طائرة ثابتة الجناحين تحت قيادتها.
وقال سعد بن صالح الأزوري الرئيس التنفيذي لشركة ناس جت: ” امتلاكنا لأكبر أسطول طائرات في المنطقة ضمن قطاع طيران رجال الأعمال يعكس رحلة تطور “ناس جت” خلال السنوات الماضية، بالإضافة إلى طموحاتنا الاستراتيجية الرامية إلى دعم ريادة الشركة والمضي قدماً بخطى ثابتة نحو المستقبل”.
وذكر الأزوري أيضاً أن توقعات النمو المشجعة لسوق الطيران الخاص في المنطقة من شأنها أن تحفز بشكل أكبر التوافق بين هوية العلامة التجارية واستراتيجية عمل الشركة، إذ من المتوقع أن تبلغ قيمة سوق الطيران الخاص 1 مليار دولار بحلول عام 2018. كما تعتبر “ناس جت” اللاعب الرئيسي في المنطقة في قطاع الطيران الخاص، ما يؤهلها لقيادة نمو القطاع.
وعلق وائل بن محمد السرحان، المدير العام للتسويق والاتصالات بمجموعة ناس القابضة قائلاً ” تمثل الهوية الجديدة لناس جت إلى تقديمنا لخدمات متجددة، ويرمز الشعار بجرأته إلى توجهات الشركة المستقبلية، حيث تهدف إلى إيصال القيم التي تحدد وتدعم ناس جت –كمزود يقدم خدمة شخصية متكاملة – بطريقة مباشرة وقوية تخلق انطباعاً فورياً”.

ستعرض ناس جت في الشاليه رقم 17 خلال النسخة السادسة من المعرض السنوي الذي يقام في وورلد سنترال، الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر 2014 بمشاركة 400 عارض، ومن المتوقع أن يستقطب المعرض قرابة 8,000 زائر لمشاهدة الطائرات الخمسين المشاركة. وتزيد نسبة العارضين هذا العام من خارج منطقة الشرق الأوسط عن 70%.