قيادة قطر تعزّي الملك سلمان في شهداء حادث سقوط مروحية أرامكو
أنباء عن تعليق المحادثات الأميركية الإيرانية في سويسرا
الجوازات: 3 أشهر للدول العربية و6 أشهر للدول الأخرى شرط صلاحية السفر
قطر: استشهاد مواطن وإصابة مقيم إثر حادثة بحرية وفرق الإنقاذ تباشر التحقيقات
سلمان للإغاثة يوزع 25,000 وجبة غذائية ساخنة في وسط وجنوب قطاع غزة
الأمن السيبراني والرياضة وكفاءة الطاقة أبرز المشروعات الجديدة على منصة استطلاع
75.3% من سكان السعودية زاروا الفعاليات والأنشطة الثقافية خلال 2025
المدني: يجب توافر وسائل السلامة في المنازل
أكثر من 90 مليار ريال فائض الميزان التجاري للسعودية خلال الربع الأول لعام 2026م
ولي العهد يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الفرنسي
تشرف بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ في قصره بالرياض مساء اليوم الوزراء الذين صدرت الأوامر الملكية الكريمة بتعيينهم في مناصبهم الجديدة ، وهم وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل ووزير التعليم العالي الدكتور خالد بن عبدالله السبتي ووزير الصحة الدكتور محمد بن علي بن هيازع آل هيازع ووزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الخضيري ووزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور فهاد بن معتاد بن شفق الحمد ووزير الشؤون الاجتماعية الأستاذ سليمان بن سعد الحميّد ووزير الزراعة المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي ووزير النقل المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس هيئة الخبراء بمجلس الوزراء الدكتور عصام بن سعد بن سعيد ( كل على حدة ).
وقرأ كل وزير نص القسم : ( بسم الله الرحمن الرحيم .. أُقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني ، ثم لمليكي وبلادي ، وأن لا أبوحَ بسر من أسرار الدولة ، وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها ، وأن أُؤدّيَ أعمالي بالصدق والأمانة والإخلاص ) .
وقد أعرب الملك المفدى عن تهنئته لهم ، داعياً المولى عز وجل أن يوفقهم لخدمة دينهم ووطنهم .
وقال حفظه الله موجها حديثه لأصحاب المعالي الوزراء ” شكراً يا إخوان، أنا ودي أطول معكم لكن أنتم ولله الحمد يعني صفينا . كلكم عارفينكم . عارفكم شعبكم وأنتم عارفين أنفسكم ونحن عارفينكم ولله الحمد، أقول لكم الصدق وإلآ لا ؟ أول شيء إبدأوا بالصدق . إيه فيه رجال وفيه من الشباب . لكن أنا أبي يجي واحد أنا أعلمه ؟! أبي يجي واحد هو يعلمني . وهذي ولله الحمد فيكم كلكم، أولكم الشيخ وإلى آخركم .. وشكراً لكم .
من جهتهم أعرب أصحاب المعالي الوزراء عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين على الثقة الملكية الكريمة سائلين الله سبحانه وتعالى أن يوفقهم ليكونوا عند حسن ظن القيادة الرشيدة بهم .


















