إحباط تهريب ألفي كغم حشيش في الشرقية خلال أسبوع

الأربعاء ٣١ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ٨:٢١ مساءً
إحباط تهريب ألفي كغم حشيش في الشرقية خلال أسبوع

أحبطت دوريات حرس الحدود، الأسبوع الماضي، في مناطق الشرقية ومكة المكرمة وجازان وعسير، أكثر من ألفي كيلو غرام من الحشيش المخدر .

اللواء محمد بن سعد الغامديوأوضح الناطق الإعلامي بحرس الحدود اللواء محمد بن سعد الغامدي، أن دوريات حرس الحدود بقطاع عردة بالمنطقة الشرقية قبضت على المهربين بعد مطاردة تبادل فيها الطرفان إطلاق النار، ونتج عنها إصابة أحد الضباط، إلى جانب محاولة المهربين إحراق سيارتهم لإخفاء الدليل إلا أن رجال حرس الحدود قاموا بإطفائها وضبط حوالي عشرون كيلو جراما من الحشيش وهي المتبقية من الكمية الكلية .

وأكد الغامدي أن دوريات حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة قبضت على اثنين من المهربين، وأحبطت تهريب 288 كيلو غراما من الحشيش، مشيرا إلى أن المهربين أحيلوا إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات اللازمة بحقهم .

وأضاف الغامدي أن دوريات حرس الحدود بجازان وعسير أحبطت كذلك أكثر من 300 كيلو غرام من الحشيش، بالإضافة إلى عدد من الأسلحة والذخائر ومادة القات.

من جانبه، أكد مدير عام حرس الحدود بالنيابة اللواء البحري عواد بن عيد البلوي أن رجال حرس الحدود مستمرون في تضحياتهم في سبيل دينهم ثم وطنهم ويؤدون عملهم بكل شجاعة وحزم ودراية بمخططات المهربين، ولديهم الخبرة الكافية بالتعامل مع المجرمين الذين يحاولون إفساد شبابنا، داعيا المواطنين للتعاون مع رجال الأمن كافة لما فيه مصلحتهم وحفاظا على وطنهم .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مواطنه صالحه ؛؛

    الله يحفظ المرابطيين ابطال الوطن لكم منا الدعاء اللهم استودعناكك جنودنا البواسل اللهم احفظهم من كل شر يارب