الأمير مقرن يبرق للملك وولي عهده بمناسبة إعلان أضخم ميزانية

الجمعة ٢٦ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ١١:٠٠ مساءً
الأمير مقرن يبرق للملك وولي عهده بمناسبة إعلان أضخم ميزانية

رفع الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة إعلان الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1436/ 1437هـ.

وقال ولي ولي العهد في برقية رفعها للملك المفدى بهذه المناسبة: “يسرني أن أتقدم لمقامكم الكريم بأسمى آيات الشكر والعرفان، وأصدق التمنيات والدعوات لمقامكم الكريم بأن يسبغ المولى عز وجل عليكم نعمه الظاهرة والباطنة. فقد عكست هذه الميزانية، التي تعتبر أكبر ميزانية في تاريخ المملكة العربية السعودية، متانة الاقتصاد الوطني رغم الظروف والتحديات التي تواجهها المملكة، كما جاءت لتؤكد للجميع مدى حرص واهتمام مقامكم الكريم ـ حفظكم الله ـ على تعزيز مسيرة التنمية في وطننا الغالي وكذلك الحرص على راحة ورفاهية المواطن السعودي. وأسأل المولى سبحانه وتعالى أن يجعلها ميزانية خير وبركة.

كما رفع ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين الشكر والعرفان للأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة إعلان الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1436 / 1437هـ.

وقال الأمير مقرن بن عبدالعزيز في برقية رفعها لسمو ولي العهد بهذه المناسبة: “يسرني أن أتقدم لسموكم الكريم بأسمى آيات الشكر والعرفان، وأصدق التمنيات والدعوات لسموكم الكريم بأن يسبغ المولى عز وجل عليكم نعمه الظاهرة والباطنة، عكست هذه الميزانية ـالتي تعتبر أكبر ميزانية في تاريخ المملكة العربية السعوديةـ متانة الاقتصاد الوطني رغم الظروف والتحديات التي تواجهها المملكة”.

وأضاف “جاءت الميزانية لتؤكد للجميع مدى حرص واهتمام سيدي خادم الحرمين الشريفين، وسموكم الكريم ـ حفظكم الله ـ على تعزيز مسيرة التنمية في وطننا الغالي وكذلك الحرص على راحة ورفاهية المواطن السعودي. وأسأل المولى سبحانه وتعالى أن يجعلها ميزانية خير وبركة”.