“السليمان”: “مكياج المذيعات” صارخ ولا يمت بصلة للتجميل بل للترويع

الأربعاء ٣١ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ٩:٢٢ صباحاً
“السليمان”: “مكياج المذيعات” صارخ ولا يمت بصلة للتجميل بل للترويع

كشف الكاتب خالد السليمان، أنه سبق وأن عرض قضية “مكياج المذيعات”، بطريقة ساخرة على مسؤولي وزارة الثقافة والإعلام وتبرجهن الصارخ.

واستهل الكاتب مقاله في صحيفة “عكاظ” قائلاً: “قلت مرة للمسؤول الكبير بوزارة الإعلام ساخراً من التبرج الصارخ لبعض مذيعات ومقدمات برامج القنوات السعودية إنكم بحاجة لتغيير خبيرة التجميل الخاصة بكم، فقد كانت بعض المذيعات ومقدمات البرامج يظهرن بمكياج صارخ لا يمت بصلة للتجميل بل للترويع”.
وأضاف “السليمان” في مقاله اليوم: عندما توصي إحدى عضوات مجلس الشورى بعض مذيعات التلفزيون السعودي بالالتزام بالحشمة في مظهرهن، فإنني على ثقة أنها شاركتني ملاحظاتي حول مظهر بعض مذيعات التلفزيون، فإذا كان هناك منهن من التزمت بمظهر أنيق ومحتشم، فإن بعضهن للأسف لا يفرقن بين “مكياج التزين”، و”مكياج حفلات الهالوين”!.
وطمأن الكاتب عضوة الشورى قائلة: “عموماً أطمئن عضوتنا الفاضلة بأن تأثير هذا التبرج الصارخ على المشاهد محدود جداً بعد أن انصرف الكثير من المشاهدين إلى قنوات الفضاء الواسع، وفَقَد هذا التلفزيون آخر معاقله بخسارة مساحة الجرأة التي كانت تتميز بها قناة الإخبارية في طرح القضايا التي تهم المشاهد وتجتذبه، وخسارة القناة الرياضية حقوق نقل مباريات الدوري السعودي بعد أن فشلوا في فهم أن حقوق النقل تعني دفع المال العادل مقابل النقل التلفزيوني وليس النقل المجاني باسم راجعوا وزارة المالية!.
وختم “السليمان”: “لكن ذلك لا يمنعني من أن أعيد نصيحتي للتلفزيون وقد تحول إلى عهدة هيئته المستقلة بتغيير خبيرة التجميل، حتى لا تخسر المشاهد والذائقة معاً!”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • القناص2

    نسي الاخ خالد ان المجلس مهتم جدا ولم ينسي حتى تفقيس بيض الحباري فمابالك بمن يقراء الااخبارعلى قله مستمعيها هتمام يشكرون عليه ولاتنسي لنا خصوصيتنا حتى فى المكياج ينبع من العادات والتقاليد

  • راكان الجهني

    يجب إلزام المذيعات بلباس محتشم وواسع عباءة وحجاب ومنع استخدام المكياج نهائياً ، فما الفائدة من الحجاب مع استخدام المكياج؟! كذلك المحافظة على الثقل والإتزان وعدم إصطناع الضحكات ، وعدم إقحام مذيع مع مذيعة ، وتخصيص المذيعات للبرامج النسائية

  • القحطاني

    اتمنى أن يلتزمو بالزي الوطني أولهن هناء الركابي وأصغرهن لجين سامي