“بيتوركا” إلى رومانيا لضم اللاعب “تاناسي” لصفوف الاتحاد

الإثنين ٢٢ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ٩:٤٨ مساءً
“بيتوركا” إلى رومانيا لضم اللاعب “تاناسي” لصفوف الاتحاد

أكدت صحيفة digi sport”” الرومانية، أن مدرب الفريق ’’الاتحادي‘‘ فيكتور بيتوركا، سيغادر المملكة إلى العاصمة الرومانية بوخارست، بعد انتهاء مباراة الكلاسيكو، التي تجمع بين فريقي “الهلال” و”الاتحاد‘”، غداً الثلاثاء، ضمن منافسات كأس ولي العهد، التي تقام على ملعب الملك عبد الله الرياضية في جدة.

وأشارت الصحيفة الرومانية إلى أن سفر “بيتوركا” يأتي لمفاوضة نادي ستيوا بوخارست حول إمكانية انتقال لاعب وسط الفريق كريستيان تاناسي، وضمّه إلى صفوف الفريق الاتحادي في فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضح التقرير أن ستيوا بوخارست يتفاوض من أجل تمديد عقود بعض لاعبيه ورحيل البعض الآخر، ومن المتوقع رحيل اللاعب كريستيان تاناسي.

وأضاف أن مدرب الفريق الاتحادي فيكتور بيتوركا مصرٌ على التعاقد مع اللاعب، لافتاً إلى أن “بيتوركا” دفع نادي الاتحاد للدخول على خط المفاوضات من أجل التعاقد مع اللاعب.

وأشار التقرير إلى وجود مفاوضات سابقة بين “الاتحاد” ولاعب بوخارست إلا أنها توقفت بسبب طلبات مالك النادي جيجي بيكالي المادية، التي وصلت إلى 3.2 مليون يورو.

يذكر أن الاتحاديين ينتظرون التعاقد مع لاعب بديل للمحترف العاجي ياكونان الذي لم يحظ بثقة المدرب الروماني منذ توليه مهام الفريق الفنية.