تحالف بين “ناس جت” و”لوكس أفييشن” للاستفادة من 150 طائرة

السبت ١٣ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ٢:٤١ مساءً
تحالف بين “ناس جت” و”لوكس أفييشن” للاستفادة من 150 طائرة

أعلنت كل من شركة “ناس جت”، أكبر مشغل للطيران الخاص في منطقة الشرق الأوسط وأسرعها نمواً، ومجموعة “لوكس أفييشن” التي يقع مقرها الرئيسي بلوكسمبورج عن شراكة إستراتيجية لتطوير صناعة الطيران الخاص في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا، وسيثمر هذا التحالف عن تشكيل ثاني أكبر أسطول في صناعة الطيران الخاص في العالم، حيث سيضم الأسطول المشترك أكثر من 150 طائرة توفر الخدمات للعملاء في القارات الثلاث.

وستعمل هذه الشراكة الإستراتيجية بين الطرفين على تطوير صناعة الطيران الخاص في العالم، بتوفيرها شبكة متطورة تقدم خدمات مثالية للسفر عبر القارات لعملائها في كل من أوروبا والشرق الأوسط وآسيا.

وقال سعد الأزوري، الرئيس التنفيذي لناس جت: “لقد وضعنا حجر الأساس من خلال هذه الاتفاقية لتعزيز تعاوننا مع المشغل الرائد للطيران الخاص في أوروبا، ونتطلع لتطوير شراكتنا معهم على مدى الأشهر القادمة وتطوير الخدمات التي نقدمها لقاعدة عملائنا”.

ومن جهته، أوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة لوكس أفييشن باتريك هانسن: “إننا سعداء للغاية بتوقيع اتفاقية الشراكة مع مشغل رائد مثل ناس جت، ومن المؤكد أن هذا التحالف سيمكننا من الاستفادة بشكل مثالي من التكاليف التي نتحملها وسيمكننا كذلك من رفع جودة الخدمات التي نقدمها لعملائنا الحاليين والمرتقبين”.

وتعتبر ناس جت أكبر مشغل للطيران الخاص في منطقة الشرق الأوسط وأسرعها نمواً، وتصنف العاشرة في العالم، حيث تقوم حالياً بإدارة ودعم أكثر من 67 طائرة ثابتة الجناح بينها أكبر أسطول من طائرات جلفستريم في الشرق الأوسط، بينما تعتبر لوكس أفييشن بين أكبر مشغلي الطيران الخاص في أوروبا وتمتلك أسطولاً يضم 90 طائرة.