رئيس النصر يستغرب التفاوض مع مدرب أبعد عن السعودية تأديبياً

الإثنين ١٥ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ٥:٤٨ مساءً
رئيس النصر يستغرب التفاوض مع مدرب أبعد عن السعودية تأديبياً

رفض رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي تعاقد الاتحاد السعودي مع المدرب “كوزمين” وذلك عقب الأنباء المتواترة حول قرب التعاقد معه .

وقال الأمير فيصل بن تركي مغرداً :” احترم قرارات الاتحاد السعودي لكرة القدم، ومن حقه اختيار ما يراه مناسبا وفي مصلحة منتخبنا ولكن، استغرب واستنكر مفاوضات كوزمين لتدريب منتخبنا وهو الذي غادر البلاد بقرار تأديبي.
‏وأضاف :”رموز البلاد خط أحمر لا يمس، والتساهل في هذا يصغرنا في أعين الناس ولا يعتبر تسامحا ابدا ، مشيراً إلى أن غياب أي رمز لا يعني نسيانه والتساهل مع من أساء له، بل حفظه غائبا واجب تفرضه علينا القيم والأخلاق والوطنية.
‏وأردف رئيس نادي النصر قائلاً :” أسجل موقفي عبر هذه التغريدات، واحترم قرارات الاتحاد، ولكنها تذكرة لمن نسي، وثقتي بمجلس الاتحاد ورئيس الشباب كبيرة.
يشار إلى أن كوزمين تم إبعاده عن تدريب الهلال بعد قيامه برمي القميص الذي يحمل صورة ولي العهد الراحل الأمير سلطان بن عبدالعزيز بعد منعه من صعود المنصة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • طارق الحارثي

    اذا كان في مصلحة الوطن فماهو المانع

  • ابوعبدالعزيز/مكةالمكرمة

    كبير ياصنديدالرياضةالسعودية..كبير ياكحيلان..كبير ياحفيدسلطان الخير..كبيرياخريج مدرسةسلطان الدفاع…روح ياطويل العمر الله لايحرمنا منك ومن امثالك الغيورين على الرياضة السعودية. وعك الغالي العزيز الرائع خريج مدرسةسلطان الدفاع..اسأل الله العظم ان يرحمك ياسيدي ياسلطان الخير لانه خرج من مدرسته مثل هؤلاء القمم الشامخة في رياضتنا الغيورين عليها…شكرآفيصل بن تركي شكرآ محمدبن فيصل…ياتاج راسي انتما القمتين الشامختين للرياضة السعودية..ايها الاميرين الغاليين…

  • ابو ريان

    ولي عهد دبي يأمر بتسهيل انتقال الروماني كوزمين لتدريب المنتخب السعودي
    ابو عبدالعزيز مع التحيةههههههههههههههههههههههه خل عنك النفاق

  • ماجد التيماني

    الله يرحم فيصل بن فهد
    الله يخلي عبدالله بن مساعد ضع الامور بنصابها

  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    الموضوع خطير ويجب الإحتراس من الخطأ لآنه سيسبب متعب لا تغتفر .