شاهد ماذا عثرت سيدة سعودية داخل شنطة خادمتها؟

الجمعة ٥ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ٤:٢٣ مساءً
شاهد ماذا عثرت سيدة سعودية داخل شنطة خادمتها؟

تفاجأت عائلة سعودية بإحدى مناطق المملكة بوجود عدد من الصور والملابس الداخلية والخاصة بأطفالهم بحوزة خادمتهم المنزلية، التي تعود إلى أصول آسيوية، مما أصاب العائلة بالجنون أثناء تصوير أحد الأبناء لمقطع فيديو خوفاً بأن الخادمة تريد الإقدام على أذيتهم بالسحر أو قتلهم ووجود عدد من المقتنيات الأخرى المسروقة، التي فقدت في وقت سابق بالمنزل.

وأظهر مقطع فيديو نقاشاً حاداً بين العائلة السعودية والخادمة وسط صراخ شديد ومطالبة الخادمة بإتمام لبسها والذهاب بها إلى أقسام الشرطة وفتح ملف للتحقيق بذلك، وقد عثر في أدراج الخادمة وغرفتها الخاصة على بعض المسروقات والطلاسم وأرقام الهواتف ومفاتيح لأبواب المنزل وملابس للأطفال.

وكانت السيدة التي ظهرت بالمقطع توجه عدداً من الأسئلة للخادمة عن مدى نيتها بالاحتفاظ بتلك الأشياء وهل تنوي قتلهم أو ذبحهم خصوصاً أنهم عثروا على ساطور كبير مخبأ في فراش الخادمة بالإضافة إلى مفك مما دعا السيدة إلى الصراخ في وجه الخادمة بشكل فظيع.

وأكملت السيدة في حديثها المصور بالفيديو “أن الخادمة اعتدت بلطم أحد أطفالها، وإنكار الخادمة لجميع التهم التي وجهت إليها من ربة المنزل مما استدعاها إلى أن أمسكت القرآن الكريم وأقسمت أنها لا تدري أي شيء ولا تعلم عما يتحدثون عنه مدعية أن جميع أطفال ربة المنزل كاذبون ومعهم ربة المنزل نفسها، مؤكدة أن ما يحدث الآن فتنة أو اتهام لها.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • كشمڜ

    اغلب الڜواهد محذوفة وڜ ذا

  • عبدالعزيز

    في الاول ليست هذ معامله امام الاطفال وهناك نظام وقنون ولكن للاسف عندنا الكل يستقوي علی الخطاء الامور لاتحل هكذ كان من الافضل اذكان هناك خطاء مباشره احضارالشرطه والهيئه ان وجد سحروخلافه بدل المواجهه التي تسبب رده فعل قد يكون ضحيته الاسره ثم الخادمه