المدني: يجب توافر وسائل السلامة في المنازل
أكثر من 90 مليار ريال فائض الميزان التجاري للسعودية خلال الربع الأول لعام 2026م
ولي العهد يتلقى اتصالًا هاتفيًا من الرئيس الفرنسي
الجامعة السعودية الإلكترونية تطلق زمالة قادة التحول الرقمي لتأهيل القيادات الوطنية
17 وظيفة شاغرة في الفطيم القابضة
“سلمان العالمي للغة العربية” ينظّم ندوة علمية عن السياسة الوطنية للغة العربية بين الرؤية والتطبيق
الكويت: الاعتداءات الإيرانية تقوض التهدئة وتهديد للسيادة وأمن المنطقة
المنتخب السعودي للذكاء الاصطناعي يحقق 6 جوائز في أولمبياد آسيا والباسيفيك
العراق.. اعتقال 17 مسؤولاً في بغداد أغلبهم نواب في البرلمان
11 قتيلاً في تحطم طائرة مدنية في فرنسا
احتفى شيخ قبيلة الشهوم من بني شهر الشيخ محمد بن فراج الشهومي بمنزله بالرياض بمنظمي ملتقى أبناء بني شهر السنوي و الذين كان لهم دور فاعل في تنظيم هذا الملتقى و تكريم البارزين من أبناء بني شهر والذي شرفه صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير.
وحضر حفل العشاء معالي الأستاذ سعيد بن عبدالله القحطاني ومعالي الأستاذ عبدالله بن مشبب الشهري، وعدد من المسؤولين ووجهاء المجتمع والمكرمين، وقد تم تكريم الشيخ فراج بن شاكر العسبلي، والدكتور سعد شباب، والدكتور فايز سعد الجبيري، والدكتور هزاع الشهري، والدكتور علي بن محمد العبيدي، والدكتور علي بن فايز الجحني، والدكتور فايز أبو زندة، والعقيد محمد بن عبدالله الأبرق، والعميد عبدالله بن محمد الصقلي، والدكتور عجلان بن محمد بن عجلان، والدكتور رافع بن فواز الشهري، والمهندس علي بن محمد بومشهوف، والمهندس محمد بن صالح الجبيري، والأستاذ عبدالعزيز علي الشهري، والأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل غرمان، وعدد ممن عملوا في الملتقى.
وأوضح الشيخ محمد بن فراج أنه عندما قدم هذا التكريم فإنه يحرص على تقديم الشكر والعرفان للجهود التي بذلها هؤلاء الأشخاص في تنظيم الملتقى والإشراف عليه والذي جمع أبناء بني شهر ووثق العلاقة فيما بينهم، وأشار إلى أن تتويج سمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز وحضوره للملتقى يعد نجاح له، مؤكداً أن تكريمهم يعتبر أقل مايقدم لهم نظير تلك الجهود التي بذلوها.
وقد قدم المكرمون خالص شكرهم للشيخ محمد بن فراج الشهومي وكافة قبيلة الشهوم على هذا التكريم.



