عرض مسرحية “النباش” على مسرح جامعة الملك خالد.. غداً

الثلاثاء ٩ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ١١:٢٨ مساءً
عرض مسرحية “النباش” على مسرح جامعة الملك خالد.. غداً

يعرض نادي المسرح التابع لعمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك خالد بالتعاون مع فرع جمعية الثقافة والفنون بعسير، غدا الأربعاء، مسرحية بعنوان “النباش” على خشبة مسرح كلية العلوم الطبية التطبيقية بلعصان .
وتهدف شراكة الجامعة مع الجمعية الى خدمة العمل الثقافي، والفني بشكل عام، والنشاط المسرحي بشكل خاص، بما يسهم في مد جسور التواصل الثقافي، وتعزيز العمل الاجتماعي انطلاقاً من القيم والبرامج والأهداف المشتركة بين الجهتين .
وتهدف الاتفاقية إلى توفير التدريب اللازم لأعضاء نادي المسرح الجامعي، وموظفي الأنشطة الطلابية من قبل الجمعية، بالإضافة إلى التعاون في الفعاليات الثقافية والمسرحية والفنية، مع إقامة البرامج، والملتقيات والورش المسرحية، وإقامة البرامج الثقافية والإثرائية والشعبية، والتشكيلية، والتصوير الفوتوغرافي بالشكل الذي يحقق تطلعات الجهتين .

وأكد عميد شؤون الطلاب الدكتور مريع بن سعد آل هباش، أن الجامعة مؤمنة بقدرات الجمعية، وإمكاناتها لتدريب الشباب وتقديم البرامج، التي تعني بتنمية المواهب واحتضانها.
وقال آل هباش: “بلا شك أن الجمعية هي بيت الثقافة والفن الأول في المنطقة، وبالتالي فإن الجامعة تزخر بالعديد من المواهب الشابة التي تحتاج لمنحها الفرصة لتقديم ما لديها عبر بوابة الجمعية التي نأمل من خلال هذه الاتفاقية أن نحقق طموحات شبابنا وبناتنا في المنطقة” .
من جهته، أوضح أحمد السروي أن الاتفاقية تأتي ضمن عقود الشراكة المؤسسية التي تسعى كل من جامعة الملك خالد والجمعية لخدمة شباب وبنات المنطقة، من خلال برامج نوعية تسعى لتقديمها مشاركة مع بعضهما البعض، على صعيدي الثقافة والفنون من منطلق أكاديمي مثمر . واعتبر هذه الاتفاقية أحد أهم الشراكات بين الجمعية ومؤسسات الدولة الأخرى، مثنيا على إمكانات الجامعة في المنطقة ودورها الريادي في السعي لتدريب طلابها، وتقديم برامج تدريبية مميزة لهم بصورة مشرفة بالتعاون مع الجمعية .

image (1)