علماء ووجهاء القطيف: استهداف رجال الأمن مخالف لأوامر الدين

الثلاثاء ١٦ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ٧:٤٠ مساءً
علماء ووجهاء القطيف: استهداف رجال الأمن مخالف لأوامر الدين

استقبل الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه في الإمارة، اليوم الثلاثاء، الشيخ عبدالله الخنيزي يرافقه وفد من أهالي محافظة القطيف، الذين عبروا عن شجبهم للعمل الإرهابي الذي حدث في بلدة العوامية بمحافظة القطيف، وأكدوا ولاءهم وانتماءهم لوطنهم، مشددين على إنكارهم لما حدث من عمل إرهابي نتج عنه استشهاد رجل الأمن الجندي عبدالعزيز أحمد آل علي عسيري.

وسلم الوفد لأمير الشرقية خلال الاستقبال بياناً تضمن شجبهم واستنكارهم لهذه الأعمال الإرهابية، موَقعاً من مجموعة من العلماء والوجهاء في محافظة القطيف جاء فيه: “الدور الذي يقوم به رجال الأمن في التصدي لقوى التطرف والإرهاب وحماية أمن الوطن والمواطنين هو موضع إشادة وتقدير، وأي استهداف واعتداء على رجال الأمن الذين يقومون بواجبهم الوطني، هو إساءة لأمن الوطن ومخالفة لأمر الدين الذي يحرم كل عدوان، ويجرم العنف وسفك الدماء الحرام”.

وأضاف البيان “لذلك ندين الاعتداء الغادر الذي أودى بحياة رجل الأمن عبدالعزيز أحمد عسيري مساء الأحد بتاريخ 1436/2/22هـ في أحد نقاط التفتيش بالقطيف، ونسأل الله تعالى لشهيد الواجب الرحمة والمغفرة، ونتقدم بأحر التعازي لأسرته وذويه، سائلين الله تعالى أن يحمي بلادنا من كل مكروه وأن يرد عنها كيد المجرمين والمعتدين”.

و رحب أمير الشرقية بالجميع، لافتًا إلى أن رجال الأمن “قادرون على القضاء على هذه الفئة المجرمة – بإذن الله – ولن يثنيها ما يقومون به من أعمال إجرامية”، مؤكداً سموه أن الدولة ـ أيدها الله ـ بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أآل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – حريصة على أمن واستقرار كل جزء من أجزاء هذه البلاد المباركة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الهضبه

    واحد يثبت واحد يشوت

  • الله يحفظ الوطن بكل طوائفه حنا اخوان

    ليه ليه كذا احمدوا الله على النعيم اللي حنا فيه ياناس شوفوا اللي برى نهب قتل سلب عدم أمان ولا لقمه عيش لاحول ولا قوه الا بالله

  • الله يحفظ الوطن بكل طوائفه حنا اخوان

    الله يرحمك ويغفر له تعازينا لاهله