هنا..تفاصيل حادثة رجل الأمن و”المشجع المواسي”

السبت ١٣ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ٣:١٦ صباحاً
هنا..تفاصيل حادثة رجل الأمن و”المشجع المواسي”

أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم عاطي بن عطيه القرشي وإشارة إلى ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي لصورة توضح قيام أحد رجال الأمن بواجبه بحفظ الأمن باستاد الجوهرة بمحافظة جدة في المباراة التى أُقيمت بين فريقي اﻻتحاد والشباب مساء الجمعة، حيث لوحظ أحد الأشخاص في المدرجات يرفع لوحة عليها صورة لأحد اللاعبين وهذا مخالف لتعليمات الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
وأضاف القرشي أن رجل الأمن طلب من المشجع تسليم اللوحة كون أن ذلك يعد مخالفة للتعليمات، إلا أنه لم يتجاوب مع رجل الأمن ومن ثم مقاومته عند سحب اللوحة منه، فتم التعامل مع الوضع بموجب التعليمات وضبط الشخص وإحالته رفق كامل الأوراق للجهات المختصة لتطبيق التعليمات بحقه .

وكان اللاعب قد رفع لافتة يواسي فيها اللاعب الدولي ياسر القحطاني بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • khaled saoudy

    طبعا عيب علي المشجع يعمل كدا ويواسي اللعب المصاب. انا بقترح ان اللجنه المنظمه للمسابقات في المملكه هي الوحيده اللي تعد تتفرج علي المباريات وبلاش توجعوا دمغنا وتقولوا فلان عمل وفلانه سوت . ايه المجتمع المعئد دا؟

  • خالد السعيد

    اي تعليمات واي خرابيط للآسف كذبة لكنها رسمية تراها لوحة وفيها كلام جميل لو الذي فيها كلام مخالف للشرع انا معهم وبعض هذي التعليمات تطبق ف ملاعب وبعضها لاتطبق وتفاعل رئيس رعاية الشباب يدل ع ان التصرف فردي بغطاء رسمي .وشكرآ

  • محلل رياضي

    الجماهير في كل الملاعب العالميه ترفع صور لاعبيها ورموزها وتكتب فيها عبارات المديح الا في ملاعبنا فمازال الامن يتعامل مع الجماهير بأسلوب متخلف .

  • محمد

    ياخي لما أشوف بعض التوضيحات من الجهات الرسميه احس نفسي في بريطانية ولا على القل ماليزيا