15 مجهولاً يعتدون على عضو هيئة ويُطلقون عليه النار بالرياض

الثلاثاء ٣٠ ديسمبر ٢٠١٤ الساعة ٨:٣٧ صباحاً
15 مجهولاً يعتدون على عضو هيئة ويُطلقون عليه النار بالرياض

اعتدى مجهولون على عضو الهيئة الشيخ خالد المنصور، أمس، أثناء توجهه في رحلة برية مع زملائه، حيث أطلقوا عليه النار لإيقافه بالقوة بعد أن أطلق ساقيه للريح، وفقاً لصحيفة “عكاظ”.
وقال الشيخ تركي الشليل المتحدث باسم الهيئة: “لقد ساء الرئاسة العامة ما تعرض له عضو الهيئة من اعتداء، علماً أنه لم تتضح أسبابُ هذا الاعتداء، والقضية لدى الشرطة للتحقيق فيها من جميع جوانبها”، مبيناً أن الرئيس العام الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ اتصل بعضو الهيئة المعتدى عليه واطمأن على صحته وأبلغه أن الرئاسة العامة ستتخذ الإجراء المناسب على ضوء ما ينتج عن التحقيق حسب الأنظمة والتعليمات.
فيما قال “المنصور” عن الحادثة: “أثناء مروري مع طريق “الرياض – الصمان” تفاجأت بعدد من الأشخاص يطاردونني؛ الأمر الذي دعاني للهرب من الموقع، إلا أنهم قاموا بإطلاق النار على سيارتي وإيقافي بالقوة، وكان عددهم يربو على 15 شخصاً، وعلى الرغم من سؤالي عن سبب تهجمهم إلا أنهم لم يجيبوا واكتفوا بضربي ضرباً مبرحاً، فيما تولى زملائي الاتصال بالشرطة وإسعافي في حالة سيئة للمستشفى، وإلى الآن لا أعرف دوافعهم”.
وأكدت مصادر، أن شرطة الرياض استطاعت القبض على 6 من الجناة بعد أن تم الوصول إليهم عن طريق الوصف وأرقام لوحات سياراتهم التي أفاد بها عضو الهيئة.