الأسهم الأمريكية تُغلق على تباين
تزايد حركة الملاحة في مضيق هرمز
المدينة المنورة ثالث أكبر مناطق السعودية إنتاجًا للتمور بـ344 ألف طن سنويًا
آلية التعويض عن العمل الإضافي وحقوق الموظف
فيصل بن فرحان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير خارجية سوريا
فوائد المشي بعد الأكل في خفض ارتفاع السكر
اليوم العالمي للإبل.. نحو 70 ألف رأس في الشمالية تدعم التنمية المستدامة
ترامب: إيران ستوافق على تفتيش نووي
3 قتلى في إطلاق نار بكندا
مصرع 21 شخصًا في هجوم مسلح وسط نيجيريا
تمكن فريق طبي بمستشفى أبها للولادة والأطفال من استئصال ورم مع المبيض الأيمن لمريضة سعودية تبلغ من العمر 46 عاما .
وأوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير أن المريضة راجعت المستشفى وكانت تعاني من انتفاخ في البطن، وبعد تحويلها لعيادة الطبيب الاستشاري بالعيادات الخارجية قام بإجراء أشعة رنين مغناطيسي للمريضة، وأتضح وجود ورم بالمبيض على الجانب الأيمن، حيث تم تنويم المريضة وتحديد موعد للعملية واستئصال الورم الذي يزن 5 كجم تقريباً .
وأضاف النقير أن العملية أجريت بواسطة فريق طبي مكون من الدكتور حسام بيطار استشاري نساء وولادة والدكتور يوسف الأمين مقيم نساء وولادة، والدكتورة سمر وافي استشارية تخدير، والدكتور يوسف آدم مقيم تخدير، وفني التخدير أحمد الشهري.
وأشاد النقير بما يشهده مستشفى أبها للنساء والولادة من التطور بإشراف ومتابعة من الدكتور علي بن سعيد القحطاني مدير المستشفى وكافة العاملين به .





