رياح على منطقة حائل حتى السادسة مساء
تراجع أسعار النفط اليوم
السعودية أمام مجلس الأمن: أطفال النزاعات أمانة دولية ومسؤولية مشتركة
ملعب هيوستن.. صرح بسقف متحرك بسعة 72 ألف متفرج
فرق الإنقاذ في فنزويلا تسابق الزمن للبحث عن مئات المحاصرين تحت الأنقاض
7 نصائح من العامة للطرق قبل السفر الصيفي
بحضور وزير الرياضة.. المنتخب السعودي يختتم تحضيراته لمواجهة الرأس الأخضر في كأس العالم
هولندا تكسب تونس بثلاثية وتتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم 2026
اليابان والسويد تتأهلان إلى دور الـ32 بعد التعادل 1-1 في كأس العالم 2026
تركيا تنهي مشاركتها في كأس العالم بفوز معنوي على أمريكا بثلاثة أهداف لهدفين
بين ألم المرض وتهالك المبنى، يعيش سكّان حي النسيم الشمالي شرق الرياض معاناتهم اليومية مع مركزهم الصحي المتهالك، مؤكدين أن المعاناة بالنسبة لهم لا تكون في المرض، ولكن عند التفكير في الذهاب للمركز الصحي بالحي الذي يبتعد كيلومترات عديدة عن وزارة الصحة، ومع ذلك لم يلتفت أحد من المسؤولين إليه.
ويظهر المركز بشكله المتهالك بمبناه المستأجر الذي ينتظر معالجته بشكل سريع، ويُعتبر المركز الصحي الوحيد في الحي ذي الكثافة السكانية.
ويحتاج المركز إلى من يقدم له المساعدة والنظر إلى حالته، وطالب أهالي الحي بالنظر بشكل عاجل للمركز، مستبشرين بالدكتور محمد آل هيازع وزير الصحة الجديد لحل مشكلة المركز.








ام بشاير
هههههههه
نواف
مافيه شي جديد والامر اقل من العايدي لمراكز الصحية بالنسيم وخاصة النسيم الشرقي نظافتة سيئة جدا وهو مبني حكومي وادارته فاشلة حيل وغالبية الايام بدون مدير وسبق ان شفت بعيني حرمتين طالعات من مكتب المدير كانتا مع احد الموظفين بداخل المكتب اليس هذا الشي مخالف للتعليمات والعامل الخاص بالنظافة لا يستفاد منه الا تلبية طلبات الموظفين والموظفات بالمركز
محمد القحطاني
مارحةمستشفي تثليث قسم بالله الفيران في الصالة وفي قسم التنويم الله لايروك واندل على شي فان مايدل على مديرةوادارتة
سارة الغبوي
اجمل مابالمركز مشرفته الذوق والأدب والممرضات الشهاده لله طيوبات
العنود
مشرفة المركز عسل وذوق و الطبيبات والممرضات متعاونين مع المرضی .أما المبنى تراثي
سارة الغبوي
ياقلبي علئ مشرفتهم فوزية العنزي وبس أصلاً من تشوفها لوكنت مريض تطيب اذكر كيف تعاملت معي وانا ضايقة وضمتني كأني اختها الله يوفقها علئ تواضعها مع المرضئ
هند
سارة الغبوي/شكلك المشرفه وتمدحين حالك ولا وحدة من صديقاتها ههههههه المركز فاشل قلبا وقالبا بشهادة الكل بلا كذب ونصب
سارة الغبوي
والله العظيم ما انافق والله يشهد علئ كلامي مشرفتهم ذوق ذوق ذوق والي مايصدقني يتعامل معها وانا مراجعه والي ملف عندهم والمركز زحمة والبنات طيبات والي مكذبني يسال عن المشرفه ويتعامل معها ويشوف الأخلاق ولاحترام منها…
الكاثوليك
النسيم الشمالي