أمانة الرياض تضبط مركبة و9 عربات جائلة في عدة أحياء

الجمعة ٩ يناير ٢٠١٥ الساعة ١:٥٣ مساءً
أمانة الرياض تضبط مركبة و9 عربات جائلة في عدة أحياء

حجزت فرق أمانة منطقة الرياض الرقابية مساء امس الخميس مركبة مهترئه من نوع ( وانيت ) لعامل وافد يمارس من خلالها البيع العشوائي الجائل للخضروات والفواكة والمأكولات مجهولة المصدر في عدد من الاحياء ، حيث تم تسليمها للجهات المختصة وذلك خلال الحملة الرقابية على مواقع الباعة الجائلين الاجانب .

كما صادرت اكثر من ( 9 ) عربات جائله لعدد من الوافدين الاجانب التي يمارسون من خلالها البيع العشوائي في عدة احياء ، إضافة الى مصادرة 4200 ألف كرتون من الخضروات والفواكة و( 7 ) موازين يستخدمها الوافدون اثناء البيع .

وازالت اكثر من 23 مبسطا وموقعا عشوائيا لعدد من العمال الجائلين الذين يمارسون بيع الملابس الشتوية ومستلزمات الاطفال وبيع الكماليات والخضراوت والفواكه وبطريقة غير نظامية في الشوارع الرئيسة .
واستقبلت الجمعيات الخيرية كافة المصادرات الخاصة من خضروات وفواكه وغيرها من البضائع التي تم ضبطها خلال الحملة الميدانية .

وباشرت الفرق الرقابية اكثر من 3 بلاغات رسمية من سكان العاصمة على هاتف طوارئ امانة الرياض 940 ضد الجائلين الاجانب في احياء متفرقة .
شارك في الحملة الميدانية التي تمت بتوجيهات امين منطقة الرياض المكلف الدكتور ابراهيم بن مبارك الدجين كل من الاداره العامه للراحه والسلامه ب(12) فرقة وبمساندة إدارة النظافه ب( 20 ) عامل والادارة العامة للرقابة الشاملة ب(15)فرقه.