أهالي “عرج الطائف”: نطالب “نزاهة” بالتحقيق بمشروع صرف نُفذ على سطح الأرض

أهالي “عرج الطائف”: نطالب “نزاهة” بالتحقيق بمشروع صرف نُفذ على سطح الأرض

الساعة 9:51 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
4840
0
طباعة

طالب أهالي العرج بالطائف، بتدخل “نزاهة”، والتحقيق في مشروع خدمي كُلِّف ملايين الريالات، حيث قامت شركة المياه الوطنية بالطائف، بوضع أنابيب الصرف الصحي على سطح الأرض في حي العرج.
وأكد الأهالي أن المشروع تم إنشاء جزء منه داخل الحي على سطح الأرض، متسائلين في الوقت نفسه كيفية مرور هذا العمل على مهندسين ومستشارين يتقاضون رواتب ضخمة في شركة المياه الوطنية بالطائف؟.
وأشار الأهالي، أن من قام بتغطية المشروع على هذه الطريقة لا يفقه شيئاً في مجال اختصاصه، معربين عن قلقهم الشديد جراء دفع مبالغ طائلة في هذا المشروع السيئ، وبينوا في حديثهم لـ”المواطن” أن هذا المشروع سوف يسبب للحي كارثة بيئة في المستقبل كونه على سطح الأرض إضافة إلى سد مجاري السيول، وإعاقة الخدمات التنموية للحي.
وطالب الأهالي، الجهات المعنية، ومن ضمنها هيئة مكافحة الفساد، للوقوف على المشروع والتحقيق مع من اشترك في هذا العمل، فهو بمثابة إهدار للمال بطريقة تحايلية على المسؤولين والجهات المعنية.
وعلمت “المواطن”، أن أمانة الطائف قامت مؤخراً بإيقاف المشروع، حتى إعادة تأهيله مرة أخرى بحيث لا يكون معيقاً للخدمات المستقبلية، ولا يسبب كوارث بيئية، قد تلحق للحي في المستقبل.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تعرف على ترتيب المملكة في الإنفاق العسكري

كشف تقرير صادر عن معهد “ستوكهولم” لأبحاث السلام