“الأخضر” يستأنف تدريباته استعداداً للمنتخب الأوزبكي

“الأخضر” يستأنف تدريباته استعداداً للمنتخب الأوزبكي

الساعة 12:38 مساءً
- ‎فيالرياضة
4900
2
طباعة

استأنف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم صباح اليوم تدريباته على ملعب ليك صايد بمدينة ملبورن الأسترالية استعداداً لمواجهته يوم الأحد المقبل أمام المنتخب الأوزبكي ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من منافسات كأس آسيا 2015 م.
وبدأت الحصة التدريبية باجتماع مدرب المنتخب السعودي كوزمين أولاريو باللاعبين تحدث عن أهمية الفترة الحالية التي يعيشها الأخضر والتفكير في المواجهة القادمة من أجل تحقيق الهدف.
وعقب الاجتماع قسَّم “كوزمين” لاعبي المنتخب إلى مجموعتين: الأولى ضمت اللاعبين المشاركين بصفة أساسية في مواجهة المنتخب الكوري الشمالي أمس حيث أجريت حصتهم التدريبية في صالة الحديد خضعوا خلالها لتمارين استرجاعية، فيما ضمت المجموعة الثانية بقية لاعبي المنتخب حيث انطلقت تدريباتهم بتمارين الإحماء ثم تمارين لياقية ومناورة على ربع الملعب.
من جهته قام الاتحاد السعودي لكرة القدم بتوفير تذاكر مواجهة المنتخب السعودي أمام نظيره المنتخب الأوزبكي الأحد المقبل، وستتولى إدارة المنتخب توزيعها على الطلاب السعوديين المبتعثين في أستراليا غداً الجمعة وبعد غد السبت من الساعة الثانية ظهراً إلى الساعة الرابعة عصراً في مقر إقامة بعثة المنتخب السعودي بفندق إنتركونتننتال ملبورن.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. نجم الأخضر السابق يوجه رسالة حاسمة لجماهير النصر !

استغرب نجم المنتخب السعودي السابق، فؤاد أنور، من