الأربعاء المقبل .. تخريج دفعة جديدة من معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية

الأربعاء ٧ يناير ٢٠١٥ الساعة ٤:٤٩ مساءً
الأربعاء المقبل .. تخريج دفعة جديدة من معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية

يرعى قائد القوات الجوية الملكية السعودية الفريق الركن محمد بن احمد الشعلان مساء الأربعاء المقبل حفل تخرج الدفعة الـ 123 من طلبة معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية وذلك بميدان العرض العسكري بمقر المعهد بالظهران .

وأوضح قائد معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران اللواء الطيار الركن سعيد بن معيض الزهراني والذي عبر عن فخره واعتزازه بتشريف قائد القوات الجوية لهذا الحفل. مبيناً أن هذه المناسبة فرصة لتجديد العهد والولاء لقيادتنا الرشيدة .
وأكد اللواء الطيار الر كن الزهراني أن ما تحرص عليه القوات الجوية الملكية السعودية عامة ومعهد الدراسات الفنية خاصة هو موضوع التدريب والتطبيق الأمثل للأساليب الحديثة والكفيلة بالارتقاء بالمستوى التعليمي لجميع طلبة هذا العرين عامة والخريجين خاصة حتى أصبحوا فنيين أكفاء قادرين على تشغيل طائراتنا العسكرية بمختلف منظوماتها في القواعد الجوية وصيانة وإتقان أصعب المعدات والأجهزة .
ونوه بقدرات القوات الجوية الملكية السعودية التي أثبتت جدارتها في العديد من المحافل بين أعرق القوات الجوية على مستوى العالم وحصلت على التميز في الكثير من المحافل الدولية وهذا بفضل الله ثم بفضل ما تولية قيادتنا الرشيدة .
ووصف اللواء الطيار الركن الزهراني أن هذه الرعاية هي نهج قيادتنا الرشيدة في مشاركة أبنائهم أفراحهم وزرع الثقة في نفوسهم ليكونوا حماة أقوياء للدفاع عن امن هذا البلد المعطاء ، مبيناً أن هذه الرعاية من قائد القوات الجوية هي دليل واضح على تجسيد أسمى معاني التلاحم الوثيق بين القائد وجنوده البواسل المخلصين الذين يكرسون جهدهم ووقتهم لخدمة هذا الوطن .
وأشار اللواء الطيار الركن الزهراني إلى أن معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران صرح أكاديمي عريق يهتم بتخريج فنيين على أرقى مستويات التدريب والإتقان الفني ، و أثبت الواقع العلمي أن الفنيين الخريجين من هذا العرين يتميزون بكفاءة علمية وخبرة فنية واحترافية في أداء مهاهم على أكمل وجه ، موضحاً أنه من بين الخريجين طلبة من مملكة البحرين الشقيقة
واختتم اللواء الطيار الركن الزهراني تصريحه قائلاً:” لا يفوتني أن أشكر الله سبحانه وتعالى على ما حبانا به من النعم التي تتمثل في نعمة الإسلام اولاً ثم الأمن والأمان الذى ينعم بها وطننا الغالي”.
كما أشكر قيادتنا على ما نلقاه من الدعم والتوجيه والرعاية ، وادعوا الله أن يحفظ قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها مولاي خادم الحرمين الشريفين وان يلبسه ثوب الصحة والعافية وولي عهده الأمين وولي ولي العهد .

اللواء الطيار الركن سعيد بن معيض الزهراني قائد  معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران