“الإسكان” تتفاخر بتدشين إسكان بريدة و754 ألف مواطن بالانتظار

الأربعاء ٧ يناير ٢٠١٥ الساعة ٨:١٠ مساءً
“الإسكان” تتفاخر بتدشين إسكان بريدة و754 ألف مواطن بالانتظار

تتفاخر وزارة الإسكان بتوزيع 381 وحدة سكنية بمدينة بريدة ضمن الأمر الملكي الكريم باعتماد مبلغ 250 ملياراً لبناء 500 ألف وحدة سكنية في مختلف مناطق المملكة في ظل انتظار 754.6 ألف مستحق لبرنامج الدعم السكني في مختلف مناطق المملكة.

وأبدى المواطنون المستحقون للدعم السكني استياءهم من تأخر وزارة الإسكان في تسليمهم الوحدات السكنية بعد أن اكتمل مدة المشروع عامه الرابع للوزارة منذ اعتماد خادم الحرمين الشريفين له، مبينين أن مشروع خادم الحرمين الشريفين جاء في ظل الأزمة السكانية التي يُعاني منها المواطن السعودي.

وطالب المستحقون للدعم السكني وزارة الإسكان بضرورة الإعلان عن موعد يُحدد فيه تسليمهم منتجاتهم السكنية بعيداً عن عبارات التسويف ومواعيد “قريباً”،معبرين عن استيائهم من تأخر الوزارة في تنفيذ المشروع بمناطق المملكة.

وكان الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، ووزير الإسكان شويش بن ضويحي الشويش دشن، اليوم الأربعاء، مشروع إسكان بريدة، الذي بلغ عدد وحداته السكنية 381 وحدة سكنية بمساحة تبلغ أكثر من 500 ألف متر مربع.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • علي الرشيدي

    انا من سكان الشقة مستحق ومطابق للشروط وكبير سن ومن ذوي اﻻعافة وفقير وليسى لي عائل بعد الله غير وزارة ﻻسكان سلمو اﻻسكان غير انا ﻻستلمت سكن وﻻحد درا عني حسبي الله
    ونعم الوكيل ﻻكن الله ماضيع احد الطلب الله التوفيف

  • خالد الشبرمي

    ردد مطولك ياليل

  • مظلوم الحق

    حسبي الله ونعم الوكيل خافوا ربكم فينا احتساب النقاط خطا وقدمت اعتراض وكلمتهم وقالوا نبلغكم برساله ولا جا شي ودقينا لين عجزنا محد يرد حسبي الله ونعم الوكيل ارجوكم اللي يعرف اي شي عن طريقة التعديل يساعدنا