الحريقي لـ “طلاب الماجستير الموازي” بالباحة : لاعلاقة لنا بإعفائكم من الرسوم

الحريقي لـ “طلاب الماجستير الموازي” بالباحة : لاعلاقة لنا بإعفائكم من الرسوم

الساعة 2:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5030
0
طباعة

إلتقى مدير جامعة الباحة الدكتور سعيد بن محمد الحريقي بطلاب الماجستير الموازي الذين أبدوا رغبتهم في أن تشملهم المكرمة الملكية بالإعفاء من دفع الرسوم بحضور وكيل الجامعة الدكتور عبدالله الزهراني ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث الدكتور سعيد بن صالح الرقيب وذلك اليوم الاثنين بالقاعة الرئيسية بالجامعة.
وأكد الدكتور الحريقي أن الموضوع كان وما زال محل اهتمام وحرص إدارة الجامعة ومتابعته الشخصية من آجل تحقيق ما رسم من أهداف وخطط استراتيجية تصب في مصلحة خدمة أبناء وبنات المنطقة ويحقق التنمية الشاملة , إضافة الى تحقيق الريادة على المستوى المحلى والإقليمي .
وأشار الدكتور الحريقي خلال حديثه مع الطلاب أن الجامعة تشارك بأكثر من 70% من البرامج. فيما اطلع الحريقي الطلاب على آخر المستجدات بهذا الخصوص مؤكداً أنه تم اتخاذ العديد من الإجراءات والمخاطبات للوزارة بخصوص مطالب طلاب وطالبات الماجستير الموازي الخاصة بالإعفاء من الرسوم مشيراً إلى أن القرار لا يرجع الى إدارة الجامعة فهناك جهات مخولة بذلك والقرار لها ولمن يقدر هذا الامر المتروك لمدى الحاجة.
واستمع الدكتور الحريقي لمداخلات ومناقشات الطلاب ووعد الجميع بتكرار رفع الموضوع ومناقشته شخصياً مع الوزارة هذا الأسبوع و ببذل كل الجهود .

مدير جامعة الباحه يلتقي (2)

مدير جامعة الباحه يلتقي (3)

مدير جامعة الباحه يلتقي (1)

مدير جامعة الباحه يلتقي (4)


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

أمير الشمالية.. مستشار في الديوان الملكي حاصل على ماجستير في الشؤون الدولية

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز