“الشورى” يستقبل استفسارات المواطنين لوزير الإسكان حتى الاثنين

السبت ١٠ يناير ٢٠١٥ الساعة ١٢:٢١ مساءً
“الشورى” يستقبل استفسارات المواطنين لوزير الإسكان حتى الاثنين

ينتهي بعد غدٍ الاثنين موعد استقبال مجلس الشورى مقترحات المواطنين واستفساراتهم تمهيداً لعرضهـا على وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي، أثناء حضوره الجلسة العادية الخامسة التي يعقدها المجلس يوم الثلاثاء القادم.

ويستمع أعضاء المجلس – خلال هذه الجلسة – لموجز من وزير الإسكان عن خطط ورؤى الوزارة للمرحلة القادمة، كما يجيب معاليه عن أسئلة واستفسارات الأعضاء عما يدخل في اختصاصات وزارة الإسكان.

وعملت لجنة الحج والإسكان والخدمات على حصر وتصنيف العديد من الاستفسارات والمقترحات التي تلقتها خلال الفترة الماضية فيما يختص بعمل وزارة الإسكان لطرحها خلال الجلسة، ويرحب المجلس باستقبال آراء المواطنين ومقترحاتهم على البريد الإلكترونـي [email protected] أو على الفاكـس رقم (0114816971 ).

من جانب آخر يناقش مجلس الشورى في جلسته العادية الرابعة التي يعقدها بعد غدٍ الاثنين تقرير لجنة الثقافة والإعلام والسياحة والآثار بشأن التقرير السنوي لوزارة الثقافة والإعلام للعام المالي 1434/1435هـ.

ويصوت المجلس على مشروع اللائحة التنظيمية لتأشيرات الأعمال المؤقتة واقتراح تعديل البند (أولاً) من المرسوم الملكي رقم (م/88) وتاريخ 3/11/1428هـ ، وذلك بعد أن يستمع لوجهة نظر لجنة الإدارة والموارد البشرية بشأن ما أبداه الأعضاء من مقترحات وآراء أثناء مناقشة الموضوع في جلسة سابقة.

كما يصوت المجلس على توصيات اللجنة الصحية بشأن تقرير الأداء السنوي لهيئة الهلال الأحمر السعودي للعام المالي 1434/1435هـ وذلك بعد أن يستمع لوجهة نظرها بشأن ما أبداه الأعضاء من استفسارات ومقترحات أثناء مناقشة التقرير في جلسة سابقة.

ويتضمن جدول أعمال المجلس لهذه الجلسة مناقشة تقرير اللجنة المالية بشأن دراسة رسم الكهرباء (القديم) البالغ ( 2%) المفروض على شركات الكهرباء لصالح البلديات بقرار مجلس الوزراء رقم 26 وتاريخ 8 / 2 / 1376 هـ ، وتقرير لجنة الحج والإسكان والخدمات بشأن مقترح نظام الأشغال العامة والبنى التحتية المقدم من عضو المجلس الأستاذ جبران القحطاني بموجب المادة 23 من نظام مجلس الشورى.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو حازم

    نتمنى ان يعاد النضر في مسألة من حصل على قرض وتنازل عنه الى مواطن اخر بأن يسمح له بلتقدم بطلب القرض مره اخري