إنجاز أمني جديد : كشف شبكة إجرامية لتهريب المخدرات إلى المملكة عبر الإمارات

الأحد ١٨ يناير ٢٠١٥ الساعة ٣:٤٧ مساءً
إنجاز أمني جديد : كشف شبكة إجرامية لتهريب المخدرات إلى المملكة عبر الإمارات

صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأن : الجهات الأمنية المختصة تمكنت بتوفيق الله تعالى من كشف ومتابعة شبكة إجرامية تمتهن تهريب الهيروين الخام إلى المملكة عبر دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ، وقيامها بتهريب كمية كبيرة من الهيروين الخام ووصولها إلى المملكة في إحدى شاحنات نقل البضائع ، حيث تم تكليف فرقة أمنية مختصة بالتحري عنها ومن يقف وراءها، وتم رصدها وضبطها أثناء توجهها إلى مدينة الرياض ، والقبض على سائقها ، باكستاني الجنسية ، وبتفتيشها تم ضبط (5) خمسة كيلو جرامات من الهيروين الخام و (302) ثلاثمائة وجرامين من مادة الشبو المخدرة مخبأة في سقف كابينة السائق .
وفي ضوء التعاون مع الجهات النظيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة لمتابعة جرائم هذه الشبكة ومخططاتها ، فقد تم إحباط محاولة تهريب ثانية مماثلة عبر منفذ البطحاء الحدودي بالتنسيق مع الجمارك السعودية ، حيث تم ضبط (2) كيلوين و(599) خمسمائة وتسعة وتسعين جراما من الهيروين الخام مخبأة في سقف كابينة إحدى الشاحنات ، والقبض على مهربها باكستاني الجنسية .
وبذلك يكون إجمالي ما تم إحباط محاولة تهريبه من مخدر الهيروين الخام ، من خلال تمريره عبر أراضي دولة الأمارات العربية المتحدة الشقيقة إلى المملكة ، (7) سبعة كيلوجرامات و (599) خمسمائة وتسعة وتسعين جراما بالإضافة إلى (302) ثلاثمائة وجرامين من مادة الشبو المخدر .
ونوه المتحدث الأمني بالتعاون المميز الذي تلقته الجهات الأمنية المختصة بمكافحة المخدرات بالمملكة من الجهات النظيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة والذي أسهم في متابعة وإحباط تهريب تلك الكميات من الهيروين الخام إلى المملكة . و أوضح أن التنسيق والتعاون جار مع الأشقاء لمتابعة تلك الشبكة الإجرامية وإحباط محاولاتهم في تهريب المخدرات إلى المملكة ودولة الإمارات العربية المتحدة .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو رماس

    لعنة الله على الباكستانيين دمروا نصف شباب السعودية بسمومهم. .
    الغريب إن هجومنا على العمالة البنقالية ..والاثيوبية .. وهم لم يجرموا ولا حتى ربع جرائم الباكستانيين. .

  • موظف جمارك

    ابو رماس الله يجزاك خير الباكستانيين مالهم ذنب في فساد واجرام قله منهم لاتسبهم اجمالاً