اليوم.. آخر فرصة لاستقبال “الشورى” أسئلة المواطنين لعرضها على وزير الإسكان

اليوم.. آخر فرصة لاستقبال “الشورى” أسئلة المواطنين لعرضها على وزير الإسكان

الساعة 9:58 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
19120
3
طباعة

ينتهي اليوم، موعد استقبال مجلس الشورى، لمقترحات المواطنين واستفساراتهم، تمهيداً لعرضهـا على وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي، أثناء حضوره جلسة الشورى والتي يعقدها المجلس غداً الثلاثاء الموافق 22 من شهر ربيع الأول.
وخلال هذه الجلسة سيستمع أعضاء المجلس لموجز من وزير الإسكان عن خطط ورؤى الوزارة للمرحلة القادمة، كما يجيب الوزير عن أسئلة واستفسارات أعضاء مجلس الشورى وأسئلة ومقترحات المواطنين التي استقبلها على البريد الإلكترونـي webmaster@shura.gov.sa أو على الفاكـس رقم (0114816971 ).
ويتوقع أن تكون الأسئلة بلغت أكثر من 500 سؤال حتى الآن تقدم بها المواطنون حول السكن والقروض العقارية، كما يتوقع أن تكون أبرز الأسئلة عن: “موعد توزيع الإسكان وآلية الاستحقاق، وعن سبب التأخير رغم توفر المادة والأرض، وما دور الوزارة في الحد من ارتفاع أسعار الأراضي والعقار”.
فيما نشر بعض المواطنين استفساراتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي لوزير الإسكان الذي يحل ضيفاً لقبة الشورى، حيث سأل الكاتب “راشد الفوزان” عن الجدول الزمني لتسليم الوحدات السكنية بمناطق المملكة خلال 5 سنوات؟.
وسأل المحلل الاقتصادي المعروف “عبدالحميد العمري” عن ماذا حدث لإعلان فرض الرسوم على الأراضي المحتكرة باعتبارها سبب الأزمة الاقتصادية؟
بينما قال “إبراهيم العريفي” هل تعلم يا وزير الإسكان أن موظفي وزارتك يستخدمون أسلوب التصريف، فالإسكان لا تتعامل مع البلاغات.
فيما قال المواطن “بدر” يا وزير الإسكان ما سبب التأخير كل شيء متوفر لكم من ميزانية وأراضٍ لماذا التأخير؟!


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

كواليس أول شكوى ضد خالد العرج تتهمه باستغلال نفوذه

بعد تقديمه شكوى رسمية في هيئة نزاهة ضد