بقرار وزير البلديات .. لجنة عامة للانتخابات البلدية تضم ثلاث نساء

الأحد ١١ يناير ٢٠١٥ الساعة ٤:١٣ مساءً
بقرار وزير البلديات .. لجنة عامة للانتخابات البلدية تضم ثلاث نساء

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية قراراً بتشكيل اللجنة العامة لانتخابات أعضاء المجالس البلدية في دورتها الثالثة التي يرأسها سموه وتضم في عضويتها عددا من مسئولي الجهات الحكومية .
وتتولى اللجنة التي ضمت 3 من القيادات النسائية ، الإشراف على انتخابات أعضاء المجالس البلدية ومتابعة سير العملية الانتخابية في مختلف مناطق المملكة , بجانب تنفيذها للاستراتيجيات والخطط الانتخابية , وتسهيل أعمال اللجان المتخصصة مع تذليل ما قد يواجهها من عقبات , بما في ذلك اقتراح تشكيل الأجهزة واللجان الانتخابية وإعداد البرنامج والنماذج الانتخابية واعتماد النتائج .
ووجه سمو الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز جميع الجهات التابعة للوزارة , بتقديم جميع التسهيلات اللازمة والمعلومات التي قد تحتاجها اللجنة العامة للانتخابات لأداء مهامها .
وفي السياق ذاته , أصدر سمو وزير الشؤون البلدية والقروية قراراً بتشكيل أعضاء اللجنة التنفيذية للمجالس البلدية برئاسة مدير عام شئون المجالس البلدية بالوزارة المهندس جديع بن نهار القحطاني وعضوية رؤساء اللجان القانونية والإعلامية والتقنية ، بجانب تحديد مهام اللجنة التنفيذية في تقديم الدعم والمساندة للجنة العامة للانتخابات في إدارة ومتابعة أعمالها , والتنسيق مع اللجان المحلية وفقاً لما تكلف به من قبل اللجنة العامة .