خير خلف لخير سلف

خير خلف لخير سلف

الساعة 12:23 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
7655
1
طباعة

لانعلم هل نعزي الأسرة المالكة الكريمة أو نعزي أنفسنا أو نعزي العالم بأسره لفقد الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود “رحمه الله واسكنه فسيح جناته”.
نحمد الله بأن بلادنا لم تشهد مايشهده العالم من حولنا اﻵن من صراعات كأمواج البحار المتلاطمة من أجل الوصول إلى الحكم ولكن كان لهيئة البيعة التي تعنى بشئون الحكم أن جعلت من إنتقال السلطة أمرا سهلا وسلسا للحكم إلى سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود “حفظه الله” وهذا مايشعر بالأمن واﻹستقرار لمستقبل خير الوطن وأبناؤه.
فاﻷمن مستتب والإستقرار اﻹجتماعي واﻹقتصادي والسياسي دعائمه وركاؤزه وكل ذلك بفضل الله ثم بفضل قيادتنا الرشيدة ابقاها الله وأعزها .
إن ثقة سيدي خادم الحرمين الشريفين بسمو ولي العهد ونائب مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي ولي العهد والنائب الثاني لمجلس الوزراء وزير الداخلية “حفظهم الله” هي ترجمة لثقة الشعب في قيادته.
فهاهو ولي عهده الأمين وولي ولي العهد قد عاهدوا الله على إعانة خادم الحرمين الشريفين لخدمة الدين والوطن وبالدفاع عن قضايا أمتنا الإسلامية والعربية. فهنيئا لك أيها الشعب الكريم بخير خلف لخير سلف.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

مسيرة خلف بن هذال من البداية إلى التكريم من الملك سلمان

بعد أن كرم خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان