فريق يزيد الراجحي يثقف أكثر من ثلاثة ملايين زائر في الخبر

السبت ١٧ يناير ٢٠١٥ الساعة ٤:٢٥ مساءً
فريق يزيد الراجحي يثقف أكثر من ثلاثة ملايين زائر في الخبر

يشارك فريق يزيد الراجحي للسباقات في مهرجان الخبر السياحي بالمنطقة الشرقية (عيش جوك) خلال الفترة (من 15 الى 24) يناير 2015م.
وتأتي مشاركة فريق يزيد الراجحي للسباقات الذي سيتواجد على الواجهة البحرية لكورنيش الخبر طوال أيام المهرجان وسط دعم دائم من سلسلة مطاعم جان برجر ضمن اطار اهتمامه بتفعيل دور المسؤولية الاجتماعية وذلك من خلال مشاركته بأجهزة محاكاة السرعة التي يعمل بواسطتها الفريق على توعية وتثقيف الزوار بضرورة اتباع وسائل السلامة والتقيد بالأنظمة والقوانين للحفاظ على ثروة الوطن من الشباب بعيداً عن الحوادث الى جانب اتاحة الفرصة للزوار لتجربة أجهزة المحاكاة لاعطاء فكرة عن أجواء المشاركة في الراليات والتأكيد على أهمية ممارسة رياضة السيارات في الأماكن المخصصة لها والمجهزة بأعلى وسائل السلامة وتحذيرهم من مخاطر الممارسات العشوائية في الأماكن غير المهيأة.
كما يتيح فريق يزيد الراجحي للسباقات لزوار مهرجان الخبر السياحي فرصة مشاهدة سيارة الهامر المجهزة بأعلى وسائل الأمن والسلامة لخوض الراليات من تحضير فريق ماي ريسنغ حيث ستتواجد السيارة في موقع الفريق بالواجهة البحرية لكورنيش الخبر بالمنطقة الشرقية ليتمكن الزوار من مشاهدة كامل التجهيزات المتبعة لضمان مشاركة آمنة بمشيئة الله.
ويحرص سفير رياضة السيارات السعودية البطل يزيد الراجحي على تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية حيث يؤكد أن ذلك واجب ديني ووطني للمساهمة في توعية شباب الوطن وتثقيفهم للحد من مخاطر السرعة والممارسات الخاطئة التي تشكل تهديداً حقيقياً لثروة الوطن من أبنائه الشباب.
وسجل الفريق حضوره في الكثير من المناسبات والفعاليات والأنشطة بهدف تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية على مختلف الأصعدة وكان له اسهامات كثيرة في هذا الجانب وهو الأمر الذي تفاعل معه جميع من حضر الى مواقع تنظيم فعاليات الفريق التي غالباً ما تشهد حضوراً ملفتاً للغاية.
يذكر أن مهرجان الخبر السياحي الذي يقام في نسخته الثانية سيستمر طوال اجازة منتصف العام الدراسي في مختلف أرجاء محافظة الخبر ويتواجد فيه أكثر من 60 فعالية تستهدف جميع الأعمار والفئات. ويتوقع أن يتخطى عدد زوار المهرجان في جميع المواقع حاجز الثلاثة ملايين زائر.

_CH11329_1
الفنان خالد العجيرب و المنتج السعودي خالد محفوظ مع أعضاء الفريق

الفنان خالد العجيرب يتأهب لخوض تجربة محاكاة السرعة

الفنان خالد العجيرب

الفنان سمير الناصر مع أعضاء الفريق

20150115_171808

_CH13479