مسرح الطفل يقدم مسابقة أجمل زي شعبي بـ”محايل أدفأ”

الثلاثاء ٢٠ يناير ٢٠١٥ الساعة ١١:٠٥ صباحاً
مسرح الطفل يقدم مسابقة أجمل زي شعبي بـ”محايل أدفأ”

تواصل فرقة “نجوم الوطن” عروضها اليومية على مسرح الطفل بقرية مهرجان “محايل أدفأ” للتسوق والترفيه ببرامج متنوعة تهدف إلى إشباع رغبات الطفل وتنمي القدرات والثقة بالنفس من خلال الوقوف على خشبة المسرح.
وأقامت الفرقة بقيادة الشاب أمين هوساوي، مسابقة أجمل زيٍّ شعبي شاركت فيه العديد من الأسر بأطفالها بتقديم الزِّي التراثي التي تتميز به المحافظة قديماً ولا زالت تتمسك به بعض العوائل في قرى تهامة عسير.
وعرض المتسابقون أزياءهم على المسرح للجمهور واللجنة المنظمة للمسابقة للتصويت، وتم تكريم الفائز والمشاركين من قبل الراعي الرسمي لمهرجان محايل أدفأ 1436هـ شركة “راما المستقبل”.
وأفاد مُقدم عروض مسرح الطفل أمين هوساوي، عن إقامة برامح ومسابقات يومية ومنها: مسابقة أجمل زي كوميدي، أجمل نقش حنا، أفضل أكلة شعبية، تلوين الوجه، آية وعبرة، حفظ 10 أحاديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم، وغيرها من المسابقات والبرامج.
وأضاف “الهوساوي” بأن هناك أياماً مخصصة لأسر السجناء، وذوي الاحتياجات الخاصة، ويوم اليتيم، ويوم المتفوقين دراسياً سيتم تنفيذها تباعاً على خشبه المسرح.
من جانب آخر يواصل “المرسم الحر للأطفال” فعالياته اليومية المصاحبة لمعرض الفنون التشكيلية، ويشارك به العديد من الأطفال، حيث يتم عرض لوحاتهم في ختام مسرح الطفل كل مساء لاختيار الأفضل وتعليقها على حائط “المرسم الحر”.

بالصور.. مسرح الطفل يقدم مسابقة أجمل زي شعبي (11)

بالصور.. مسرح الطفل يقدم مسابقة أجمل زي شعبي (9)

بالصور.. مسرح الطفل يقدم مسابقة أجمل زي شعبي (8)

بالصور.. مسرح الطفل يقدم مسابقة أجمل زي شعبي (14)

بالصور.. مسرح الطفل يقدم مسابقة أجمل زي شعبي (13)

بالصور.. مسرح الطفل يقدم مسابقة أجمل زي شعبي (6)

بالصور.. مسرح الطفل يقدم مسابقة أجمل زي شعبي (1)

بالصور.. مسرح الطفل يقدم مسابقة أجمل زي شعبي (3)

بالصور.. مسرح الطفل يقدم مسابقة أجمل زي شعبي (5)

بالصور.. مسرح الطفل يقدم مسابقة أجمل زي شعبي (15)

بالصور.. مسرح الطفل يقدم مسابقة أجمل زي شعبي (16)

بالصور.. مسرح الطفل يقدم مسابقة أجمل زي شعبي (17)