الأمير مقرن في كلمة للشعب : بادلتم الملك عبدالله حباً ووفاءً لامثيل له

الجمعة ٢٣ يناير ٢٠١٥ الساعة ٥:٣١ مساءً
الأمير مقرن في كلمة للشعب : بادلتم الملك عبدالله حباً ووفاءً لامثيل له

قال صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ـ حفظه الله ـ: إن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ رحمه الله ـ قد بادله شعبه الغالي الحب والوفاء والإخلاص بصورة قل مثيلها بين القادة والشعوب .
وفيما يلي نص كلمة سموه :
قال تعالى : ( يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي ) .
الحمد لله وحدة والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ،
شاءت إرادة المولى تعالى ، وانتقل إلى جوار ربه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ،تغمده الله بواسع رحمته بعد حياة حافلة بطاعة المولى سبحانه وتعالى ونصرة قضايا الأمتين العربية والإسلامية في كل مكان وخدمة وطننا الغالي وشعبه الوفي الذي بادله الحب والوفاء والإخلاص بصورة منقطة النظير قلّ مثيلها بين القادة وشعوبها ، فنسأل الله العلي القدير أن يجزيه خير الجزاء على ما قدم.
وإننا إذ ننعي إلى شعبنا الوفي رحيل الوالد القائد لنسأل الله تعالى أن يشمله برحمته الواسعة ومغفرته كما نسأله تعالى أن يوفق سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ أيده الله بنصره ـ إلى ما فيه خير بلادنا العزيزة وشعبها النبيل ونصرة قضايا الآمتين العربية والإسلامية في هذا الوقت الحرج الذي تمر به الأمة والذي هو بأمس الحاجة إلى حنكة وخبرة مقامه الكريم ـ حفظه الله ـ التي استمدها من عمله السياسي الدؤوب الذي اضطلع به منذ نشأته في عهد الوالد المؤسس الملك عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ . ، راجياً المولى عز وجل أن يمتعه بالصحة والعافية ويمده بعونه وتوفيقه .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سعيد

    نبايعكم بيعه امام الله سبحانه ونسال الله ان يعينكم ويغفر لفقيدنا الغالي