القتل تعزيراً لمهرب مخدرات “باكستاني” بمكة المكرمة

الإثنين ١٩ يناير ٢٠١٥ الساعة ١٢:٥١ مساءً
القتل تعزيراً لمهرب مخدرات “باكستاني” بمكة المكرمة

نفَّذت وزارة الداخلية اليوم، حُكم القتل تعزيراً في مهرب مخدرات “باكستاني الجنسية” بمنطقة مكة المكرمة.
وأصدرت الوزارةُ بياناً حول تنفيذ الحكم فيما يلي نصه:
بيان من وزارة الدخلية: قال الله تعالى (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ الله وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فساداً أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآَخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ).
وقال البيان: بفضل من الله تم القبض على المدعو ياسر عرفات منير أحمد – باكستاني الجنسية – إثر قيامه بتهريب كمية كبيرة من الهيروين المخدر، وأسفر التحقيق معه عن اعترافه بما نسب إليه، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يتضمن ثبوت إدانته بما نسب إليه، والحكم بقتله تعزيراً، وصدّق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً بحقه.
وأضاف البيان: وقد تم تنفيذ حكم القتل في الجاني / ياسر عرفات منير أحمد – باكستاني الجنسية – اليوم الاثنين الموافق 28 / 3 / 1436هـ في منطقة مكة المكرمة.
ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع، وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم, وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره، والله الهادي إلى سواء السبيل.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • انا صديق

    الشرع عندنا مايطبّق الا البنغالي والباكستاني وبس،اما رااائف بدوي،فيتم العفو عنه لأنه سعودي!!!مع العلم ان الالحاد والتطاول على الله،اشد جرماً من تهريب المخدرات!!