القتل تعزيرًا لمهرب هيروين “باكستاني” بالشرقية

الأربعاء ١٤ يناير ٢٠١٥ الساعة ١٢:٥٧ مساءً
القتل تعزيرًا لمهرب هيروين “باكستاني” بالشرقية

نفذت وزارة الداخلية اليوم، حكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة لتهريبه كمية كبيرة من الهيروين المخدر في المنطقة الشرقية.

وأصدرت الوزارة بيانا حول تنفيذ الحكم، وفيما يلي نصه: قال الله تعالى : ( إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلّبوا أو تقطّع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم).

وأوضح البيان: بفضل من الله تم القبض على المدعو / محمود مسيح إقبال مسيح – باكستاني الجنسية – إثر قيامة بتهريب كمية كبيرة من الهيروين المخدر وأسفر التحقيق معه عن اعترافه بما نسب إليه وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يتضمن ثبوت إدانته بما نسب إليه والحكم بقتله تعزيراً وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ماتقرر شرعاً بحقه .

وأضاف البيان: ونفذ حكم القتل تعزيراً في الجاني / محمود مسيح إقبال مسيح – باكستاني الجنسية – ،اليوم الأربعاء 23 / 03 / 1436 هــ في محافظة القطيف بالمنطقة الشرقية .

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمه على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره،والله الهادي إلى سواء السبيل.