“عبدالمؤمن” يتفقد الاستعدادات النهائية لبطولة “نايف للمظلات”

الخميس ٨ يناير ٢٠١٥ الساعة ١٠:٥٧ مساءً
“عبدالمؤمن” يتفقد الاستعدادات النهائية لبطولة “نايف للمظلات”

تفقد رئيس اللجنة الفنية لبطولة الأمير نايف بن عبدالعزيز الإسلامية الثانية للمظلات، رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الدولي الرياضي العسكري “المغربي” صابر عبدالمؤمن، النواحي الفنية والاستعدادات للبطولة.
وزار عبدالمؤمن، اليوم الخميس، وبرفقته مدير البطولة الدكتور مبارك السويلم مقر المنافسات التي ستقام خلال الفترة من 14 حتى 24 يناير الجاري في موقع الرياضات الجوية ببنبان “شمال الرياض”, وتفقد مواصفات الهدف والمسافات والعوائق التي تصد الرياح ووضعها في الموقع المناسب.
من جهته، أبدى صابر عبدالمؤمن سعادته بالمشاركة في النسخة الثانية للبطولة بعد نجاح البطولة الأولى التي أقيمت في مدينة جدة، مشيراً إلى أن عمله مختص بالأمور الفنية بالبطولة والإشراف على المعدات وسلامتها، ومن ثم تجهيزها وتركيبها قبل وصول المنتخبات، إضافة إلى مراجعة النماذج المستخدمة في البطولة ومطابقتها على أرض الواقع، والإشراف على تركيب الهدف على الأرض والأجهزة الفنية والتمديدات الخاصة بها من شاشات وغيرها، ليتم عمل بروفات قبل انطلاق البطولة.
وتمنى رئيس اللجنة الفنية التوفيق لجميع المنتخبات المشاركة في البطولة، مقدماً شكره لرئيس اللجنة المنظمة للبطولة فيصل النصار ونائبه ومدير البطولة الدكتور مبارك السويلم على جهودهما لضمان تنظيم مميز للبطولة.