فرصة لحملة البكالوريوس.. وظائف شاغرة بـ” عدل تبوك”

السبت ٣ يناير ٢٠١٥ الساعة ١٠:١٤ مساءً
فرصة لحملة البكالوريوس.. وظائف شاغرة بـ” عدل تبوك”

أعلن فرع وزارة العدل بمنطقة تبوك عن توفر عدة وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس في المجالات التالية: (كاتب ضبط- باحث شرعي مساعد- وباحث اجتماعي مساعد).

وأوضح نايف العطوي، المتحدث الرسمي لفرع وزارة العدل بتبوك، أن وظيفة (كاتب ضبط)، متوفرة لحاملي البكالوريوس في تخصصات: “الشريعة، والدعوة، وأصول الدين، والدراسات الإسلامية، والفقه، وفقه السنة ومصادرها، والسنة والمذاهب المعاصرة، وعلوم الحديث، والتفسير، والعقيدة، وأصول الفقه، والكتاب والسنة، والقرآن وعلومه، والقضاء، واللغة العربية”.

وأشار العطوي إلى أن وظيفة (باحث شرعي مساعد) متوفرة لحاملي البكالوريوس في تخصصات: “الشريعة، وأصول الدين، والدراسات الإسلامية، والفقه، وفقه السنة ومصادرها, والسنة وعلومها, والدراسات القضائية, والعقيدة والمذاهب المعاصرة، وعلوم الحديث، والتفسير، وأصول الفقه، والكتاب والسنة، والقرآن وعلومه، والقضاء”.

وولفت العطوي إلى أن وظيفة (باحث اجتماعي مساعد) لحاملي البكالوريوس في تخصصات: “الاجتماع, والخدمة الاجتماعية, وعلم النفس، وأخصائي نفسي”.

ويبدأ التقديم على الوظائف المعلنة اعتبارا من غدا الأحد الموافق 13 ربيع الأول 1436هـ, وحتى الخميس الموافق 17 ربيع الأول عبر موقع الوزارة www.moj.gov.sa , من خلال التسجيل في الموقع مع رفع المستندات المطلوبة، والتي تضمن صورة من وثيقة التخرج، وصورة من الهوية الوطنية، ووثيقة الفصل العسكرية لمن له سابق خدمة عسكرية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • م . محمد

    استفسار بسيط ابغاكم تفيدوني جزاكم اللله خير عن كيفية التقديم على الوظايف المطروحه

  • فهد

    متى موعد اعلان الاسماء للمتقدمين