وظائف شاغرة للسعوديين بميناء جدة الإسلامي

الخميس ٨ يناير ٢٠١٥ الساعة ٨:٤٥ مساءً
وظائف شاغرة للسعوديين بميناء جدة الإسلامي

أعلنت إدارة ميناء جدة الإسلامي عن توفر وظائف شاغرة للسعوديين على نظام بند التشغيل وفقاً لنظام العمل والعمال، وذلك وفق الوظائف والشروط التالية:
1- محاضر عمليات (شحن وتفريغ)- شهادة ربان أعالي بحار، خبرة في مجال أعمال التدريب بأحد المعاهد البحرية أو أحد مراكز التدريب لمدة لا تقل عن 3 سنوات.
2- مستشار قانوني بحري (وظيفتان)- شهادة القانون من جامعة معترف بها، خبرة لا تقل عن 12 سنة في أعمال الموانئ البحرية، خبرة بصياغة العقود والأبحاث القانونية وإعداد المذكرات التنافسية وتحقيق الحوادث البحرية.
3- محاضر لغة إنجليزية (وظيفتان)- بكالوريوس لغة إنجليزية، خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال التدريب.
4- مستشار فني- ماجستير هندسة مدنية + خبرة لا تقل عن 15 سنة في الأعمال الاستشارية منها 5 سنوات في أعمال إنشاءات مرافق وتجهيزات أو خبرة 10 سنوات في أعمال إنشاءات وتجهيزات الموانئ، بكالوريوس هندسة مدنية + 13 سنة خبرة منها 7 سنوات أعمال إنشاءات تجهيزات الموانئ.
5- خبير معدات ثقيلة- درجة جامعية في الهندسة الميكانيكية، خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال صيانة وإصلاح معدات مناولة البضائع منها 5 سنوات في وظيفة إشرافية.
6- محاضر أول بحري- شهادة ربان أعالي بحار + خبرة في مجال أعمال السلامة ومكافحة الحريق، خبرة في مجال تدريس العلوم البحرية في أحد مراكز التدريب لمدة لا تقل عن 3 سنوات.
7- مستشار بحري- شهادة ربان أعالي بحار، خبرة 10 سنوات في أعمال الموانئ منها 4 سنوات قيادة السفن وخبرة مناسبة في مجال الإرشاد البحري.
8- خبير معدات مناولة- درجة جامعية في الهندسة الميكانيكية، خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال صيانة وإصلاح معدات مناولة البضائع منها 3 سنوات في وظيفة إشرافية.

ودعت إدارة الميناء الراغبين بالتقديم مراجعة إدارة شؤون الموظفين بالميناء، وذلك اعتباراً من يوم الأحد المقبل، وحتى تاريخ 1436/03/24هـ.

1
2
3