300 هدية “دواء الروح” لمرضى مستشفى سليمان الحبيب

الإثنين ١٢ يناير ٢٠١٥ الساعة ١١:١٩ صباحاً
300 هدية “دواء الروح” لمرضى مستشفى سليمان الحبيب

تسلم مستشفى الدكتور سليمان الحبيب التخصصي، 300 هدية للمرضى “دواء الروح” التي أعدها مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض، برعاية ودعم من مؤسسة إبراهيم بن عبدالعزيز آل إبراهيم الخيرية.
وأوضح نائب مدير مكتب الدعوة في شمال الرياض الشيخ عبدالحكيم بن جاسر الجاسر، أن إدارة الدعوة في المكتب قامت بإعداد وتجهيز هذه الهدايا التي يرغب فيها المرضى بشكل كبير؛ حيث يحتاجون إلى الراحة النفسية وهذا يتحقق من خلال الصلاة والدعاء والذكر، معربا عن شكره لرئيس مجلس أمناء مؤسسة إبراهيم بن عبدالعزيز آل إبراهيم الخيرية الشيخ عبدالعزيز آل إبراهيم ولنائب رئيس مجلس الأمناء الشيخ خالد آل إبراهيم ولأعضاء مجلس الأمناء وأحفاد الشيخ إبراهيم آل إبراهيم يرحمه الله، وأن يجزيهم خيرا على ما يبذلونه من دعم للعمل الخيري من خلال هذه المؤسسة المباركة، والشكر موصول للقائمين على مؤسسة إبراهيم بن عبدالعزيز آل إبراهيم الخيرية على تعاونهم الدائم.
وأفاد “الجاسر”، بأن محتويات هدية المريض “دواء الروح” هي: علبة تيمم، وكتيب “طهور لا بأس” من إصدارات المكتب، وكتيب “الرقية الشرعية”، وقرص مضغوط CD الرقية الشرعية، وكتيب الأذكار والأدعية “حصن المسلم”، وعداد التسبيح الإلكتروني “خاتم التسبيح”، وسواك، وبطاقة دعاء للمريض بالشفاء.
وتوجه “الجاسر” بالشكر لإدارة مستشفى الدكتور سليمان الحبيب على تعاونها، وتابع: “لقد قمنا بتسليم إدارة المستشفى 300 هدية من إعداد مكتب الدعوة في شمال الرياض، ووعدونا مشكورين بتوزيعها على المرضى في المستشفى”.
وأردف “الجاسر”، بأنه سبق للمكتب تسليم 1500 هدية للجنة التوعية والإرشاد بالمستشفيات الجامعية بجامعة الملك سعود لتوزيعها على المرضى في مستشفى الملك خالد الجامعي ومستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي.

خالد آل ابراهيم

عبدالعزيز بن ابراهيم آل ابراهيم

BypW9l9CcAAIjDw-1