جرس إنذار مبكر يحذر من الإصابة بضغط الدم المرتفع
السند يبحث جاهزية أعمال الرئاسة العامة في الحج والعمرة والزيارة
جزيء تجريبي يعيد تنشيط دفاعات الدماغ في مواجهة الزهايمر
كرواتيا تحسم مواجهة بنما بهدف وحيد في ختام الجولة الثانية من كأس العالم 2026
الفرنسي ليتيكسييه يدير مواجهة المنتخب السعودي والرأس الأخضر في كأس العالم 2026
كأس العالم 2026: الأخضر يغادر غدًا إلى هيوستن ويواصل تدريباته للرأس الأخضر
سلطنة عُمان تتيح ممر عبور مؤقتًا للسفن في مضيق هرمز
توقعات الطقس اليوم: رياح وغبار على عدة مناطق
كولومبيا تحسم تأهلها للأدوار الإقصائية بفوزها على الكونغو
الشيوخ الأمريكي يوافق لأول مرة على قرار للحد من العمل العسكري ضد إيران
أصدر وزير الصحة الدكتور محمد بن علي آل هيازع عدداً من القرارات التي تضمنت إعفاءات وتكليفات عدداً من مدراء الشؤون الصحية بالمناطق، ووجه آل هيازع المكلفين بممارستهم كافة الصلاحيات الممنوحة لهم وفق الأنظمة والتعليمات.
وجاءت القرارات على النحو التالي :
إعفاء مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالسلام بن عبدالرحمن نور وتكليف الدكتور عبدالله بن صالح المعلم لمدة عام.
إعفاء مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن محمد الصالحي وتكليف الدكتور خالد بن محمد الشيباني لمدة عام.
إعفاء مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور عبدالعزيز بن علي الخوتاني وتكليف الدكتور مبارك بن حسن مبارك ظافر لمدة عام.
تكليف الدكتور أحمد بن أحمد محمد سهلي مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان لمدة عام.
تكليف الدكتور مبارك بن عبدالعزيز الملحم للقيام بأعمال المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك فهد التخصصي في الدمام لمدة عام.
حساوي
وليش ما غيرت مدير الشئون الصحية بالاحساء وحطيت لنا واحد سنع يخدم المنطقة وياليت من غير الاحساء ولا عنصري يكون افضل
ابو فراااس
نسأل الله التوفيق. نرجوا. تطبيق التشغيل الذاتي كامل على جميع المنشأت الصحيه وتحويل جميع الكادر الاداري والصحي للتشغيل الذاتي
محمد الاسمري
ههههههههههه كل يوم واحد يستقيل
كفو يالاسمري أطلق وزير …. .