الشيوخ الأمريكي يوافق لأول مرة على قرار للحد من العمل العسكري ضد إيران
مركز التدريب العدلي يحتفي بتخريج الدفعة الخامسة من برنامج تأهيل المحامين والدبلوم العالي للمحاماة
بدء إيداع الدعم السكني في حسابات المستفيدين لشهر يونيو
زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمال غربي الصين
ترامب: إيران وافقت على تفتيش مواقعها النووية
كاليفورنيا تعتزم مقاضاة إدارة ترامب بشأن اتفاق لإنهاء مشروع لطاقة الرياح البحرية
أسعار النفط تنخفض بنحو 1% عند التسوية
مساعد وزير الداخلية ووكيل وزارة الداخلية بدولة قطر يرأسان اجتماع فريق عمل اللجنة الأمنية والعسكرية
سلمان للإغاثة يختتم مشروع “سمع السعودية” التطوعي لزراعة القوقعة والتأهيل السمعي في تركيا
تنبيه من أتربة مثارة على منطقة الرياض
أصدر وزير الصحة الدكتور محمد بن علي آل هيازع عدداً من القرارات التي تضمنت إعفاءات وتكليفات عدداً من مدراء الشؤون الصحية بالمناطق، ووجه آل هيازع المكلفين بممارستهم كافة الصلاحيات الممنوحة لهم وفق الأنظمة والتعليمات.
وجاءت القرارات على النحو التالي :
إعفاء مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالسلام بن عبدالرحمن نور وتكليف الدكتور عبدالله بن صالح المعلم لمدة عام.
إعفاء مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن محمد الصالحي وتكليف الدكتور خالد بن محمد الشيباني لمدة عام.
إعفاء مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور عبدالعزيز بن علي الخوتاني وتكليف الدكتور مبارك بن حسن مبارك ظافر لمدة عام.
تكليف الدكتور أحمد بن أحمد محمد سهلي مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان لمدة عام.
تكليف الدكتور مبارك بن عبدالعزيز الملحم للقيام بأعمال المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك فهد التخصصي في الدمام لمدة عام.
حساوي
وليش ما غيرت مدير الشئون الصحية بالاحساء وحطيت لنا واحد سنع يخدم المنطقة وياليت من غير الاحساء ولا عنصري يكون افضل
ابو فراااس
نسأل الله التوفيق. نرجوا. تطبيق التشغيل الذاتي كامل على جميع المنشأت الصحيه وتحويل جميع الكادر الاداري والصحي للتشغيل الذاتي
محمد الاسمري
ههههههههههه كل يوم واحد يستقيل
كفو يالاسمري أطلق وزير …. .