أمانة القصيم تواصل فعاليات نقل مباريات كأس العالم في عدة مواقع بالمنطقة
النيابة العامة: خفض حد الإفصاح عن الأموال عند دخول المملكة ومغادرتها إلى 40 ألف ريال
منظومة التبريد في المسجد النبوي توفر أجواءً معتدلة للمصلين والزوار على مدى الساعة
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من القات
جني الأرباح يضغط على الأسهم العالمية
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا
القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش وأقراصًا مخدرة بالرياض
روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 589 قتيلاً وآلاف المصابين
جبل أُحد.. تاريخ وسيرة في قلب المدينة المنورة
رفع فضيلة رئيس محكمة الإستئناف بمنطقة الباحة الشيخ عبدالله بن أحمد القرني، بإسمه ونيابة عن أصحاب الفضيلة قضاة وجميع منسوبي وزارة العدل بالمنطقة، أحر التعازي والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، ولولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، وللأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي، في وفاة فقيد أمة الإسلام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – رحمه الله – وتغمده بواسع رحمته ومغفرته.
وقال “القرني”: “إننا بكل فخر وإعتزاز نرفع مبايعتنا وخالص ولائنا لله ثم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مبايعين له ملكاً للبلاد وبيعتنا للأمير مقرن بن عبدالعزيز ولياً للعهد وبيعتنا للأمير محمد بن نايف ولياً لولي العهد، سائلين الله تعالى أن يوفقهم لكل خير ويعز بهم الإسلام والمسلمين ويحفظ بهم أمن وإستقرار بلادنا الغالية”.
وأضاف “القرني”: “نحمد الله عز وجل أن هيأ قادة في هذه البلاد يراعون مصالح شعبهم وأمتهم الإسلامية والعربية”، مؤكداً حقاً إنهم قادة نفخر بهم ونعتز ببيعتهم والإخلاص في الولاء لهم لما عرفنا عنهم يرعاهم الله من التحكيم لشرع الله والتمسك بدينه في حكمهم بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ورعاية لمصالح البلاد والعباد وأمور المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها ، داعياً الله أن يحفظ قادتنا وبلادنا وبلاد المسلمين من كل سوء ومكروه.