افتتاح فرع لجمعية الرعاية التنفسية بـ“جازان”

افتتاح فرع لجمعية الرعاية التنفسية بـ“جازان”

الساعة 2:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5190
0
طباعة

نيابة عن المدير العام لصحة جازان، دشن المساعد للطب العلاجي الدكتور أحمد السهلى، مساء أمس الجمعة، فرع الجمعية السعودية للرعاية التنفسية بالمنطقة الجنوبية،
وذلك بحضور رئيس الجمعية الدكتور غازي العتيبي، والمشرف العام على مستشفى الملك فهد المركزي بجازان الدكتور حسن الشعبي، وعدد من المتخصصين من داخل المنطقة وخارجها.

وأوضح رئيس الجمعية الدكتور غازي العتيبي، بأن الهدف من افتتاح فرع الجمعية السعودية للرعاية التنفسية بجازان، هو تنمية الفكر العلمي وتطوير الأداء المهني وتقديم المشورة العلمية وتحقيق التواصل العلمي وتيسير تبادل الانتاج والأفكار العلمية في مجال اهتمامات الجمعية بين الهيئات والمؤسسات المعنية داخل المملكة وخارجها.

وأكد “العتيبي”، أن إختيار الدكتور فتح الدين الأهدل مدير لفرع الجمعية السعودية للرعاية التنفسية بالمنطقة الجنوبية، جاء بالإجماع، مشيرا أن فرع المنطقة الجنوبية هو الرابع بعد الرياض وجدة والدمام.

وأضاف “العتيبي”، أن الجمعية السعودية للرعاية التنفسية هي جمعية صحية غير ربحية وجدت لتطوير مهنة الرعاية التنفسية في المملكة العربية السعودية وتحسين ورفع كفاءة المنتسبين لهذه المهنة وفق نظم ولوائح محددة.

افتتاح-جمعية-تنافسية 4

افتتاح-جمعية-تنافسية 3

افتتاح-جمعية-تنافسية 2


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بشعار “التراث مبنى ومعنى” .. افتتاح “أيام الشارقة التراثيّة”

اتحاد الصحافة السياحي . الشارقة :    مع