“البيشي” لشاتمي قناة بداية: لم نَرَ حملاتكم وهجومكم على قنوات الفساد

“البيشي” لشاتمي قناة بداية: لم نَرَ حملاتكم وهجومكم على قنوات الفساد

الساعة 6:34 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
99550
59
طباعة

قال الداعية الشيخ غرم البيشي أنه لم يشاهد المقاطع والحملات على القنوات التي تنشر الفساد وتزيد من الباطل، مدافعًا عن قناة الإعلام المحافظ “بداية”؛ بسبب ما تواجهه من شتم وسب واتهامات باطلة ليس لها أي علاقة بالقناة.
وأطلق “البيشي” سلسلة من التغريدات عبر حسابه في “تويتر”، موضحًا أن القناة بها قصور، لكن ليس مقصودًا.
وأضاف: “أولًا إننا بحاجة لأن نراجع أنفسنا حين نرى أحدًا غيرنا يُخْطئ أن نقول بأنه قد أصبح شيطانًا، كلا؛ فإنه بشر يخطئ ويصيب خلال عمره، ونحن مثله أيضًا”.
وتابع “البيشي” قائلًا: “للأسف هذا حال البعض؛ لأنك تضع نظارة سوداء على عينيك؛ فإنك لا ترى في هذا العالم سوى السواد، ولا ترى في الناس خيرًا، بل كلهم في شر”.
وأردف قائلًا: “إلى من همّه الفتنة أولًا: هل رأيت نفسك في المرآة يومًا ما؟! وهل تعرف نفسك لتزكيها؟! وهل حاسبت نفسك أولًا قبل أن تحاسب الآخرين؟! ما هكذا تورد الإبل!!”.
وعبّر عن عَتَبِه بالقول: “عتبي على أننا نركِّز على الكلمات السلبية أكثر من الإيجابية، ونجعل العقل اللاواعي يقتبسها ويحتفظ بها بداخله، لماذا لا نفعل العكس؟!”.
وزاد بالقول: “يجب أن تعلموا أن الحوار ليس (ثأرًا) يجب أن نفوز فيه، و(تويتر) وأي وسيلة تواصل ليست ساحة معركة أو حلبة منافسة، والحق أحق أن يُتّبع”.
واستشهد “البيشي” بالقول: “أذكُر كلمات للشيخ عائض أذكِّر بها كل من ينساق خلف الشائعات والفتنة يقول: حياتك من صنع أفكارك؛ فلا تضع على عينك منظارًا أسود؛ يعني لا تبع عقلك”.
وأردف قائلًا: “أقول لكل من يحب الخير في قناة بداية: لماذا لا ننظر إلى أننا نحن من نتحكم في حياتنا وليس الآخرون؟!.. يعني ليش نخلي صاحب الفتنة يشككنا في قناتنا”.
وأكد غرم البيشي بالقول: “أنا معكم يوجد بعض الأخطاء غير المقصودة.. هذا طبع البشر، ويعلم الله لا يرضينا أي خطأ، ولكن من يريد الخير يُعرف في نصحه وطريقته، وأما هذه الطريقة!!”.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :