السويلم يدافع عن #قناة_بداية : زادت اللحمة الوطنية وحذرت من الأرهاب والغلو

السويلم يدافع عن #قناة_بداية : زادت اللحمة الوطنية وحذرت من الأرهاب والغلو

الساعة 2:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
31690
5
طباعة

انبرأ الشيخ عبدالله السويلم عضو لجنة المناصحة أمس دفاعاً عن قناة بداية التي تواجه هذه الايام هجوماً شرسا يطالب فيه مُعادونها الاجهزة المختصه باغلاقها .
واظهروا مقاطع فيديو تنتقص من القناة وتتهمها بامتهان القيم والاخلاق .
وقال السويلم : القناة هدفها مواجهة الإعلام المنحرف الذي أفسد الكثير من البيوت والمنتفعون منها كثيرون ولله الحمد ، حيث وجهت الكثير في أمور الدين والأخلاق وتوعية الأسر وغرست حب الوطن والمجتمع في النفوس مما زاد في اللحمة الوطنية ، وحذرت من الإرهاب والغلو والتكفير ، وذلك بعرض الوسطية لا إفراط ولا تفريط وفتحت المجال للعلماء والدعاة ، وذلك بإلقاء المحاضرات والدروس والندوات العلمية ، ونشرت أنشطة حلق القرآن ومشاريع وأوقاف الجمعيات الخيرية .
واضاف السويلم الذي يقدم دروسا ووعظا بشكل مستمر عبر شاشة القناة : لو أردنا نعدد محاسن القناة لاحتجنا لتغريدات لا حصر لها ، لكن الحر تكفيه الإشارة.
واضاف : إذا كان للقناة سلبيات فيمكن العلاج ، وهي مغمورة في بحور حسناتها ، وإذا كان الماء قلتين لا يحمل الخبث موضحاً ان الحاملين على القناة إما جهلة بواقع الإعلام أو أعداء للإعلام المحافظ .مستشهدا بالبيت القائل : أقلوا عليهم لا أبا لأبيكمُ *** من اللوم أو سدوا المكان الذي سدوا .
واختتم حديثه بقوله : القناة نتاج عمل بشري يحتمل الصواب والخطأ والميزان الدليل الشرعي، والنقد الهادف مطلوب، لكن الكلام موجه لمن يهاجم ويطالب بإغلاقها.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

آل الشيخ من المسجد النبوي : بهذه الطريقة يرتفع الشقاء عن الحياة ويزول عن الدنيا والآخرة العناء

قال فضيلة إمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ حسين