المتوسطة الثالثة للبنات بالبكيرية بلا مديرة ووكيلة‎

الإثنين ١٦ فبراير ٢٠١٥ الساعة ٢:١٣ مساءً
المتوسطة الثالثة للبنات بالبكيرية بلا مديرة ووكيلة‎

اشتكى عددٌ من أولياء أمور طالبات المدرسة المتوسطة الثالثة للبنات بمحافظة البكيرية، من عدم وجود مديرة للمدرسة منذ أسبوعين، وعدم وجود وكيلة تنوب عنها؛ لتمتع الوكيلة بإجازة منذ بداية الفصل الدراسي الثاني.
وأوضح عدد من منسوبات المدرسة، أنهن يقمن بإدارة المدرسة دون وجود أي صلاحيات لهن، فجميع الأختام والأرقام السرية للبوابة الإلكترونية مع مديرة المدرسة والإشراف النسائي بتعليم البكيرية يمنعهن من استخدام البوابة الإلكترونية إلا بإذن مديرة المدرسة المتغيبة؛ مما أدى إلى عرقلة سير العمل داخل المدرسة كرفع الغياب والاطلاع على التعاميم والدورات ورفع مباشرة المعلمات وطلبات المدرسة.
وأكدت منسوبات المدرسة، أن نظام “نور”، يحتوي على بيانات الطالبات ولكنهن لا يستطعن الدخول عليه لوجود الصلاحيات لدى مديرة المدرسة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    ومدير التعليم الاستاذ الشمسان وينه

  • عبدالله

    الغريب صمت ادارة التعليم فكيف تنقطع المديره ولا تكلف منسوبات المدرسه بادارة العمل الايوجد عقوبات لمثل هذه التصرفات الامسؤوله ومن يتحمل ما حصل من فوضى

  • غير معروف

    احسن ما نبي

  • رحماك ربي

    الله يصلح أحوال المدرسه

  • ......

    ياحضكم مو زينا عندنا مديره لعنه جدفنا الغياب بعذر طبي وإذا جاء ابوك بيطلعك بعد بعذر طبي وإذا هربتي من الحصه بدون تفاهم توقعين على تعهد ومو بس كذا تجيك المديره تلعن خير و بعدين تقولك يﻻ على الفصل وتروحين على الفصل وتطردك اﻷستاذة ليش اطلعي برأ وتقول هاربه من الحصه وتصك الباب بخشتك وما يمديك تلتفتي على يمينك إﻻ بوجهك إداريه وتقولك هاربه من الحصه وما يمديك تردين عليها تدفك وتقول يﻻ عند المديره . وإذا وحده بس وزعة بوسات على طول بدون تفاهم تعهد ومو بس كذا ناخذ باﻻسبوع يومين ثمان حصص . وتضمين صديقتك ممنوع تطولين اظافرك تحطين مناكير بعد ممنوع وتلبسين اساور ممنوع والكحل ممنوع يعني كل شي ممنوع ماقول بس حسبي الله على ذالمديره :'(

  • غير معروف

    الى فيه مديره بس مافيه وكيله