وفاة فتاة سقطت من منحدر جبلي لمسافة 180 مترا بعقبة شعار

الأحد ٨ فبراير ٢٠١٥ الساعة ١٢:٣٩ صباحاً
وفاة فتاة سقطت من منحدر جبلي لمسافة 180 مترا بعقبة شعار

اوضح الناطق الاعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي انه عند الساعه 8:5 من مساء أمس السبت تبلغت عمليات الدفاع المدني بابها بوقوع حادث حريق بمقدمة سيارة من نوع كامري بعقبة شعار شمال ابها الرابطة بين مدينة ابها ومحافظة محائل عسير.

وأضاف : تعود ملكية السيارة لمواطن وعند خروجه واسرته من المركبه صاحب الحادث سقوط فتاه في العقد الثاني من عمرها من هذه الاسرة من منحدر جبلي وعر جدا و الموازي للطريق حيث انزلقت لمسافة تقدر بحوالي180 متر تقريبا فتعرضعت لاصابات بليغة.

وتابع : قامت فرق الانقاذ بنزول المنحدر الجبلي الصخري وانتشالها ورفعها للاعلی بواسطة الحبال والنقالة ومن ثم تسليمها لمسعفي هيئة الهلال الاحمر لتقديم اللازم ونقلها للمستشفی ، فيما قامت الفرق الخاصة بالاطفاء منذ الوصول بالتعامل مع حريق المركبة في حينه .

‏‫ومن جهة أخرى أوضح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بمنطقة عسير الأستاذ أحمد إبراهيم عسيري أنه الحاقا لبيان الدفاع المدني فقد تم استلام الحالة بعد استخراجها من المنحدر وهي تعاني من اصابات بليغه وفي حالة توقف قلب وتنفس ونقلها لمستشفى عسير المركزي مع اجراء عمليات الانعاش القلبي الرئوي للحاله و للاسف لم تنجح محاولات انقاذ حياة الفتاه بعد اجراء عملية الانعاش القلبي الرئوي وتوفيت رحمها الله.

IMG-20150208-WA0005

 

IMG-20150208-WA0000

IMG-20150208-WA0001

IMG-20150208-WA0002

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • م

    انا لله و انا اليه راجعون
    الله يرحمها و يغغرلها و يصبر اهلها

  • الشبح

    رحمها الله واعظم اجر اهلها هربت من الموت الى الموت

  • عبادي

    الله يرحمها ويرزق أهلها الصبر والسلوان

  • جوووود

    الله يرحمهااااا ويصبر اهلهاا يآرب

  • محمد القحطاني

    نعاني من تاخر الاجهات الامنية في الحلات الطارية في مثل هاذي الظروف نرجو من النظر في مثل هاذي الحالة