بطاقات ذكية “ممغنطة” لمستفيدي الضمان بمحايل عسير

بطاقات ذكية “ممغنطة” لمستفيدي الضمان بمحايل عسير

الساعة 7:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
15130
0
طباعة

بدأ الضمان الاجتماعي بمحايل عسير، في صرف البطاقات الذكية “الممغنطة” لمستفيدي الضمان ممن انتهت بطاقاتهم القديمة، إضافةً إلى صرفها للمسجلين الجدد.
وأوضح مدير مكتب الضمان الاجتماعي بمحايل عسير- علي بن يحيى الشبرقي- لـ”المواطن” أن الجهود قائمة لاستبدال جميع بطاقات المستفيدين القديمة بالجديدة والتي تتيح لجميع المستفيدين استخدامها للسحب والتحويل وسداد المدفوعات والشراء، ويمكن استخدامها عبر أي مكينة سحب خاصة بمصرف الراجحي أو أي بنك آخر.
ودعا “الشبرقي” جميع المستفيدين بضرورة التعاون والالتزام بمواعيد الصرف، وهي يوما الأحد والاثنين للرجال، والثلاثاء والأربعاء للنساء، فيما خُصّص يوم الخميس للمقعدين والمعاقين في منازلهم من كل أسبوع.
وبيّن “الشبرقي” أن الضمان الاجتماعي بمحافظة محايل استكمل المرحلة الثالثة من احتياجات الإسكان، والتي شملت ما يزيد عن 307 منازل للمستفيدين من برنامج الفرش والتأثيث بتوريد وتركيب المطابخ، مشيرًا إلى أن هذا يأتي ضمن البرامج المساندة التي تهدف إلى تخفيف العبء عن الأسر الضمانية وتلمس احتياجاتهم.
وأضاف أن البرنامج مستمر، وهناك مراحل قادمة ستشمل ضعف المستفيدين الحاليين، في خطوة تهدف إلى فرش وتأثيث جميع مساكن المستفيدين من الضمان حسب الاحتياج الفعلي لتلك المنازل.

محايل4

محايل1

محايل

محايل3

محايل2

 


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. هنا أسباب تعليق الدراسة غدًا بتعليم عسير

علقت إدارة تعليم منطقة عسير الدراسة، غدًا الأحد